تفاصيل حادث دهس اللاعب احمد فتوح لـ أمين شرطة بالساحل الشمالى

حادث دهس اللاعب احمد فتوح لـ أمين شرطة.. شهدت منطقة الساحل الشمالي أمام مدينة العلمين الجديدة حادث دهس اللاعب احمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخ مصر لأمين شرطة بالساحل الشمالي وإلقاء القبض عليه وزميله محمد صبحى .

حادث- اللاعب- احمد فتوح

حادث دهس اللاعب احمد فتوح لـ أمين شرطة

خلال قيادته لسيارته الشخصية، تعرض اللاعب أحمد فتوح، الذي يلعب في فريق الزمالك ويمثل منتخب مصر، لحادث مروري مع أمين شرطة على طريق مطروح-اسكندرية أمام مدينة العلمين.

وقد توفي أمين الشرطة أحمد الشبكي نتيجة للإصابات التي لحقت به في الحادث، وتم نقله إلى مستشفى العلمين لتلقي العلاج.

وقد استقبل مستشفى العلمين النموذجي جثة السيد أحمد الشبكي، وتم وضعها في ثلاجة حفظ الجثث تحت إشراف النيابة العامة ومفتش الصحة.

ألقت مباحث العلمين القبض على اللاعب أحمد فتوح لعرضه على جهات التحقيق، كما تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحي الذي كان برفقة اللاعب أحمد فتوح.

القبض على أحمد فتوح
القبض- على- أحمد فتوح

القبض على اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي

وعقب القبض على اللاعبين، تم إجراء تحليل مخدرات لهما للتأكد من عدم تعاطيهما أي مواد مخدرة قبل الحادث.

نتيجة العينة المبدئية التي أجريت للاعبين

أظهرت نتيجة العينة المبدئية التي أجريت للاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي سلبية العينة، مما يدل على عدم تعاطيهما لمواد مخدرة قبل وقوع الحادث.

حادث اللاعب احمد فتوح
حادث- اللاعب -احمد فتوح

عرض اللاعب أحمد فتوح على نيابة العلمين

أصدرت جهات التحقيق قرارًا بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، في قضية دهس أمين شرطة بالعلمين الجديدة، بعد إجراء تحليل المخدرات له. كما تقرر احتجاز زميله أحمد فتوح لعرضه على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستكمال التحقيقات في الحادث.

من المقرر أن يتم عرض اللاعب أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، على نيابة العلمين ظهر اليوم، والتي تقع في مدينة برج العرب.