سر خطير .. هل تعلم لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل؟!.. وما هي طرق طرد البرص بدون مبيدات او مطاردات؟

العديد من الأشخاص يعانون من كثرة الحشرات وخاصة الابراص في فصل الصيف، حيث يظهر منها الكثير وهذا يتسبب في القلق والتوتر على أفراد المنزل، وخاصة الأطفال لأنهم يخافون من الحشرات كثيرا، رغم أن حجم البرص صغير إلا أن العديد يخافون منه ومن رؤيته، لذلك من خلال هذا المقال وفرنا لكم طرق التخلص من الابراص في البيت بكل سهولة، تابعونا.

طريقة طرد البرص من البيت

يمكنك القيام بطرد البرص من البيت بكل سهولة باتباع مجموعة من الطرق التالية وهي:

  • المصائد اللاصقة

تم تصميم أداة خاصة  للتخلص من الحشرات المنزلية الكبيرة والحشرات الزاحفة أيضا مثل البرص، حيث أنها تحتوي على مادة لاصقة تقوم بالتصاق الأبراص عليها عندما يمرون فوقها، وبذلك يتم التخلص منها.

  • المياه الباردة

البرص من الحشرات التى  تعشق المناطق  الدافئة والرطبة، لذلك تستطيع التخلص منه دون إيذائها من خلال تعبئة زجاجة بالماء ويتم تبريدها داخل الثلاجة، ثم قم برش البرص باستخدام الرذاذ الخارج من الزجاجة وإخراجه من المكان. 

  • المبيدات الحشرية

هناك مجموعة من المبيدات الحشرية القوية التي تساعدك في التخلص من الابراص نهائياً، كما انها تعالج مشاكل الحشرات الأخرى التي تتسبب في وجود الأبراص، ومن تلك المبيدات  على شكل حبيبات أو سائلة أو مساحيق يجب رشها حول حوش المنزل أو على جدران البيت، فقد تقضى على وجود الحشرات بالكامل وخاصة الابراص. 

نصائح لتجنب دخول البرص للمنزل

يجب اتباع ما يلي من النصائح المذكورة الآتية للحد من وجود البرص والحشرات المنزلية الأخرى وطردها من المنزل:

  • يحب التخلص من أماكن المياه والرطوبة التي تجعل البيت بيئة مخصصة للبرص، وتحتوي على الحنفيات وتمديد المياه التي تتسبب في تسرب المياه ووجودها باستمرار.
  • يمكنك الحفاظ على البيت دائماً نظيف والقيام بمسح الأرضيات باستمرار، والبعد عن ترك النفايات في البيت فترة طويلة.