كهرباء مصر توجه نداء عاجل لجميع المواطنين لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال

واصلت وزارة الكهرباء ممثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر حملاتها الهادفة إلى ترشيد الاستهلاك والقضاء على سرقة الكهرباء والخسائر الفنية، وذلك لضمان استمرارية التغذية الكهربائية وعدم اللجوء إلى تخفيف الأحمال.

مناشده عاجله من الكهرباء 

وطالبت الكهرباء المواطنين عبر الصفحة الرسمية  إلى ترشيد استهلاكهم وإطفاء المصابيح في الغرف غير المستخدمة أو عند الخروج منها. كما دعا إلى ضرورة إطفاء التلفاز عند عدم مشاهدته.  بالإضافة إلى مطالبتهم بالتقليل من تركيب اللمبات في الغرفة والاعتماد على لمبتين فقط.

كما دعت شركة الكهرباء القابضة المواطنين إلى فصل الكهرباء عن الأجهزة غير المستخدمة وعدم تركها موصولة بالكهرباء، وأهابت بأصحاب المحال التجارية فصل الكهرباء عن اليفط المضاءة في محلاتهم وعدم ترك مصابيحهم مضاءة نهارا.

طرق الإبلاغ عن سرقة الكهرباء

وزارة الكهرباء تناشد المواطنين: اللي الكهربا تقطع عنده أكتر من ساعتين لازم  يبلغ

كما دعت الشركة القابضة لكهرباء مصر المواطنين، في عدة منشورات على الصفحة الرسمية، إلى الإبلاغ عن حالات سرقة الكهرباء من خلال رسالة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة  بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

للإبلاغ عبر التليجرام اضغط هنا

للإبلاغ عبر الواتساب على الرقم التالي 01507501111

وتقوم وزارة الكهرباء بمراقبة كافة الانقطاعات بشكل مستمر لحلها بشكل سريع وإتمام الإصلاحات حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى. إذا استمر الانقطاع لساعات طويلة، فهذا يرجع إلى طبيعة العطل نفسه.