نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد دهسه لشخص بمنطقة الساحل

نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك بعد دهسه لشخص بمنطقة الساحل.. أظهرت نتائج تحليل المخدرات للاعب أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، الذي تعرض لحادث دهس شخص بسيارته في منطقة الساحل الشمالي، أن العينة كانت سلبية، مما يعني أنه لم يكن متعاطيًا لمواد مخدرة قبل وقوع الحادث.

وكانت مباحث العلمين قد ألقت القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد الحادث الذي أسفر عن وفاة الشخص. وقد تم إجراء تحاليل مخدرات لكليهما، وغادر محمد صبحي لأنه لم يكن مطلوبًا في أي قضايا أخرى بينما تم احتجاز أحمد فتوح لأنه كان قائد السيارة.

القبض -على- أحمد- فتوح

اسم المتوفى في حادث الاصطدام

حصل الموقع على اسم المتوفى في حادث الاصطدام الذي وقع مع سيارة اللاعب احمد فتوح، لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، في الساحل الشمالي.

استقبلت مستشفى العلمين جثة هامدة تعود لأحمد السيد، وتم الاحتفاظ بالجثمان في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك
القبض- على- أحمد -فتوح- لاعب- الزمالك

القبض على اللاعب أحمد فتوح والتحفظ على سيارته

وكان اللاعب فتوح، لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، قد تعرض لحادث سير على الطريق السريع بالساحل الشمالي، حيث اصطدم بأحد الأشخاص مما أدى إلى وفاته على الفور. وقد تم القبض على اللاعب احمد فتوح والتحفظ على سيارته.

القبض على أحمد فتوح
القبض- على- أحمد -فتوح

**عرض أحمد فتوح على نيابة برج العرب**

تم اتخاذ قرار بعرض اللاعب فتوح، لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، على نيابة برج العرب بعد أن تسبب في وفاة شخص نتيجة صدمه على طريق الساحل الشمالي.

وقد شهدت منطقة الساحل الشمالي بالقرب من مدينة العلمين حادثة حيث قام اللاعب أحمد فتوح، الذي كان برفقة زميله في الفريق الحارس محمد صبحي، بدهس شخص. وتم احتجازه حالياً في قسم شرطة العلمين بعد القبض عليه من قبل ضباط وزارة الداخلية بتهمة التسبب في مقتل شخص إثر صدمه بسيارته الخاصة.