“برخص التراب” أفخم سيارات تويوتا كورولا متوفرة في السعودية بسعر مميز!!

تعتبر سيارات تويوتا كورولا واحدة من أشهر السيارات اليابانية والتي أطلقتها شركة تويوتا وأكثر السيارات مبيعا في العالم، حيث وصلت نسبة مبيعاته إلى أكثر من 50 مليون سيارة، وخلال الفترة القليلة القادمة ينتظر العديد من الناس الموديل الجديد للسيارة، والتي سوف تحقق نسب أرباح كبيرة في السوق في الجيل ال 13، وقام العديد بالبحث عن مواصفاتها حيث أنها تعد سيارة هائلة تمتلك العديد من المواصفات والمميزات.

مميزات تويوتا كورولا 2025

من أهم ما يميز سيارة السيارة الجديدة لتويوتا كورولا وهي أنها سوف تحتوي علي ثلاثة خيارات من المحرك، وكانت المحركات كالتالي:

  • المحرك المعتاد CC 1600 وهو رباعي الأسطوانات ويعمل بشكل أساسي على حرق الوقود، ويعتمد على وجود البنزين، وهو يعمل بقوة 119 حصان وقوة عزم دوران تصل إلى 148 نيوتن، بالإضافة إلى ذلك فهو متصل بناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي له ستة سرعات مميزة.
  • المحرك الهجين CC 1800 وهو بسعة كبيرة تصل إلى 1.8 لتر، وهي سعة مناسبة للسيارة، وهو رباعي الأسطوانات، ذلك بالإضافة إلى أنه يحتوي علي محرك كهربائي، يعمل بقوة 121 حصان، وقوة عزم دوران تصل الي 142 نيوتن، وتتميز بناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي له ست سرعات مميزة أيضا.
  • المحرك الجديد لتويوتا كورولا 2025،  وهو يتميز عن الباقي بأنه CC 2000 و بأكبر سعة تصل إلى 2.0 لتر، وهو رباعي الأسطوانات، ويعمل بشكل أساسي بالبنزين بقوة 168 حصان، وقوة عزم دوران تصل إلى 200 نيوتن، وتتميز بناقل حركة أوتوماتيكي له ستة سرعات.

سعر تويوتا كورولا 2025

إلى الآن لم يتم تحديد السعر الخاص بالسيارة ولكم من المتوقع أن يتقارب السعر مع موديل 2024، ومن المتوقع ايضا ان يكون السعر 109,940 ريال سعودي شامل الضريبة.