معلومة من فكهاني قديم قالي عليها الله يباركلو!!.. تحذير من شراء الفاكهه التي عليها هذه الملصقات..انقذ اولادك بسرعه!!

تعد الفاكهة جزءا أساسي من النظام الغذائي الصحي والمتوازن، لما تحتويه من فوائد غذائية وصحية عديدة، فهي مصدر غني بالفيتامينات، والمعادن والألياف الغذائية، إضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة التي تساهم في تعزيز مناعة الجسم وحمايته من العديد من الأمراض. تلعب الفاكهة دورا هاما في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري، كما تساهم في تحسين عملية الهضم وتعزيز صحة الجلد، وتناول الفاكهة بانتظام يعزز الطاقة والنشاط، مما يجعلها خيارا ممتاز لمن يسعى للحفاظ على صحته ولياقته البدنية.

تحذير من شراء الفاكهه التي عليها هذه الملصقات

يُشير التحذير “خطر فيه سم قاتل” إلى تحذيرات تتعلق ببيع الفاكهة أو الخضروات في الشوارع أو من خلال الباعة الجائلين، يُحذّر الناس من شراء هذه المنتجات لأنها قد تكون غير آمنة للاستهلاك، حيث أحيانًا تكون الفاكهة المعروضة على الأرصفة أو في الشوارع قد تم رشها بمبيدات حشرية أو مواد كيميائية سامة لحمايتها من الآفات، أو قد تكون مزروعة في ظروف غير صحية، كما أن ظروف التخزين والنقل السيئة يمكن أن تؤدي إلى تلوث الفاكهة بالبكتيريا أو المواد الضارة الأخرى.

هل تشتري الفاكهه لهذا السبب

لهذا السبب، يُنصح بعدم شراء الفاكهة من مصادر غير معروفة أو مشكوك فيها، خاصة إذا لم تكن هناك علامات تشير إلى مصدرها أو طريقة زراعتها، الأفضل شراء الفاكهة والخضروات من أماكن موثوقة أو من الأسواق الكبيرة التي تخضع لرقابة صحية.