الصفقة الثالثة تقترب.. مهاجم إفريقي يملح للانتقال إلى الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، يقتربون من الإعلان عن صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يخطط الفريق لتدعيم صفوف الفريق بعددا من الصفقات من أجل استمرار المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد أعلن عن صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن معارا من فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند يسمح للأهلي بالشراء، كما أعلن يوم الجمعة الماضية عن التعاقد مع ثاني الصفقات بضم اللاعب المغربي يحيي عطية الله قادما من صفوف فريق سوتشي الروسي، حيث تم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند يمنحه حق الشراء.

الأهلي يقترب من ضم صفقة جديدة

واعترف اللاعب المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، بوجود مفاوضات قوية مع النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد صاحب الـ 23 عاما أن “بالفعل هناك مفاوضات مع النادي الأهلي في الوقت الحالي”.

وقال مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي في تصريحات صحفية: “المفاوضات تسير بين الناديين بشكل جيد، وقريبًا إن شاء الله سأوقع عقود انتقالي للنادي الأهلي”، ولكن لم يخرج أي تصريحات من الأهلي تعترف بوجود مفاوضات أو محاولات لضمه.

يذكر أن اللاعب فيلي تراوري قد شارك مع فريقه مازيمبي الكونغولي الموسم الماضي، في 36 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل نحو 25 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، وحسب موقع ترانسيفر ماركت العالمي فأن اللاعب الكونغولي مرتبط بعقد مع فريقه ينتهي في نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا..