دون الحاجة للرجيم والحرمان مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة تكشف عن وصفة بسيطة وجهنمية موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن

كشفت الإعلامية خديجة بن قنة عن سر رشاقتها، وهو وصفة طبيعية تعتمد على شاي الزنجبيل، وقد أكدت بن قنة أن هذا المشروب ساعدها على تنظيم شهيتها والتخلص من الوزن الزائد في فترة قصيرة، أثبت شاي الزنجبيل فعاليته في مساعدة الكثيرين على إنقاض الوزن، ومنهم الإعلامية خديجة بن قنة، فشرب شاي الزنجبيل بانتظام يساهم في تنظيم الشهية ويقلل من الرغبة في تناول الطعام، مما يساعد على فقدان الوزن الزائد، وخاصة دهون البطن.

وصفة شاي الزنجبيل

أضيفي شريحة من جذر الزنجبيل إلى كوب من الماء الساخن، اتركيه لمدّة 30 دقيقة لتعزيز تأثير حرق الدهون في هذا المشروب، يجب شرب هذا الشاي قبل 20 دقيقة من تناول الطعام، يمكنك أيضاً شرب رشفات صغيرة منه عدة مرات في اليوم إذا كنت تريدين ذلك.

وصفة شاي الزنجبيل مع الهيل والنعناع

ضعي في الماء الساخن قطعة من جذر الزنجبيل و60 غرام من أوراق النعناع والهيل، اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة ثم صفيه، وأضيفي 250 مل من عصير الليمون و80 مل من عصير البرتقال، اخلطي جميع المكونات، حين يبرد الشاي يمكنك شربه.

وصفة شاي الزنجبيل مع الشاي الأخضر أو الاسود

يمكنك الجمع بين الزنجبيل والشاي الأخضر أو الشاي الأسود، أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وريحة من الليمون، هذا المشروب اللذيذ والمنعش جداً سيساعدك على فقدان الوزن بسرعة.