هتقبض بالدولار.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف جديدة للتعيين براتب شهري 22 ألف جنيه؟!! مفاجأة غير متوقعة..

يسعى العديد من المواطنين إلى العثور على فرص عمل مميزة، ولذلك أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لشغل وظيفة مترجم فوري وتسعى السفارة إلى توفير بيئة عمل متنوعة وتمنح الفرص للجميع دون تمييز بناءً على العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

تفاصيل وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن حاجتها إلى سائقين جدد براتب ...

تتضمن فرص العمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة الحاجة إلى مشرف توريد (NAMRU-03) للمرشحين الداخليين فقط، ويتوجب على المرشحين أن يكونوا قادرين على بدء العمل في فترة زمنية مناسبة بعد استلام تصريح الوكالة براتب سنوي قدره 12,627 دولار أمريكي كما تحتاج السفارة أيضاً إلى مشرف منطقة براتب سنوي يبلغ 6,772 دولار أمريكي، على أن يكون آخر موعد للتقديم هو 08/11/2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

يمكن للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية زيارة الموقع الرسمي لها، واختيار الوظيفة المرغوبة، ثم إدخال كافة البيانات والمستندات اللازمة لتقديم طلب الوظيفة.

تقدم السفارة الأمريكية في القاهرة عددًا من الوظائف الشاغرة، حيث تقوم بشكل دوري بالإعلان عن حاجتها لعدة تخصصات يمكن للمواطنين المؤهلين التقديم عليها كما تقدم السفارة راتبًا ماديًا مغريًا يعتمد على التخصصات المطلوبة.