“ولا كانت تيجي في بالك”… طريقة عبقرية للتخلص من الأبراص نهائيا بمكونات طبيعية 100%

الأبراص تعتبر من الزواحف التي يميل الكثيرون إلى تجنبها ويعتبر الكثيرين أن وجودها داخل المنزل غير محبب إطلاقًا ، وهنا يأتي السؤال كيفية التخلص منها وما هي العوامل التي تجذبها والعوامل التي تنفرها ، لأن من المهم معرفة العناصر التي تجذبها وتنفرها للتخلص منها وهنا سنعرض بعض النصائح للتخلص من الأبراص .

نصائح للتخلص من الأبراص


1 – يمكنك أن تحدد المواقع المحتمل لدخول الأبراص وإغلاقها بإحكام .
2 – والعلامه التي تشير إلى وجود أبراص هي فضلاتها ، وهي تأتي على شكل حبيبات سوداء طويلة تنتهى بكرات بيضاء بحجم بوصة وبأطراف مستديرة ،
حيث أن الحصول على هذه الفضلات دليلًا واضحًا على وجود الابراص .

3 – ومن أفضل وسائل مكافحة الأبراص وهي القضاء على مصادر غذائها ، والتي تشمل الحشرات الصغيره مثل العناكب والصراصير والديدان والبعوض ، ويمكن التخلص من ذلك ب إستخدام المبيدات الحشرية في الأماكن التي تتواجد بها هذه الحشرات.
4 – إصلاح تسربات ألأنابيب والصنابير امرًا ضروريًا ، حيث أن الرطوبة تجذب الحشرات سواء خارج البيت أو داخله أو في المناطق القريبة منه .
تعتبر قشور البيض من الوسائل الناجحه في طرد الأبراص ، لأنها تحتوي على مادة الكبريت التي تسبب حرقان في بطن البرص لذلك يوصل بوضع قشور البيض حول المنزل و في المناطق التي تتواجد فيها الأبراص بكثرة كالشوارع الرطبة والأماكن الرطبة بشكل عام وتواجد الأشجار.