هتبقى حامية زي الموس! .. طرق بسيطة ومبتكرة لسن السكاكين داخل المنزل بكل سهولة خلال ثواني معدودة .. جربيها حالا وهتتفاجئي بالنتيجة

السكاكين أهم قطعة معدنية داخل مطبخك ولا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال، لكن قد تواجهك مشكلة أنها غير حادة حيث أنها لا تقطع الخضروات بسرعة مثل الأول، فالسكاكين مثلها مثل أي شيء ينمو بالرعاية، فيجب سنها أولل بأول حتى تستفيدي منها ويكمل معك فترة اطول، وفي السطور القادمة سوف ندلك على عدد من الطرق المختلفة لسن السكاكين في منزلك، دون الحاجة للذهاب فلجل الذي يفعل ذلك، كل ما عليك هو إتباع هذا المقال.

خطوات سن المقص بدون مسن

في السطور الآتية سوف نوفر لك طرق كثيرة حتى تختاري منها ما يناسبك وما هو متوفر في منزلك، والطرق هي كالآتي:

  • يمكنك استخدام الصنفرة الخاصة بأدوات النقاش للحد السكاكين، وذلك من خلال تمريرها داخل الصنفرة يمين ويسار أو قطع قطع من السنفرة وبذلك زاد حدتها.
  • الطريقة الثانية هي ورق الأفيون، يمكنك تقطيع عدد كبير من ورق الألومنيوم الذي يتوفر داخل مطابخنا للحصول على سكاكين حادة.
  • أيضا يمكنك شراء مسن سكاكين وجعله جزء من مطبخك لسن السكاكين والمقصات وأي شيء، وهذا أمر متوفر في كل مكان وبسعر في متناول اليد.
  • يمكنك استخدام قطعة من السيراميك ثم تمشية السكين على هذه القطعة عدة مرات للحصول في النهاية على سكين حادة.

السكين والحائط الخشن

كل الطرق السابقة تصل بيك لحد سكاكينك بكل سهولة بدل من رميها وشراء أخرى سوف تكلفك الكثير من الأموال، كما أنه يوجد طريقة أخرى للحد لكن هذه الطريقة نتائجها مؤقتة لا تدوم طويلا، فأنت كنت بحاجة إلى طريقة سريعة يمكنك استخدام حائط خشن لتسن السكاكين، وذلك بتمرير السكين بسرعة يمين ويسار وفوق وأسفل لتصبح حادة وبذلك تحصلين على سكين حادة بكل سهولة.