ارجع اظبط ساعتك تاني.. خبر عاجل رجوع التوقيت الشتوي والانتهاء من التوقيت الصيفي الساعة.. هتتأخر تاني 60 دقيقة بداية من هذا اليوم!!

 أصدرت الحكومة قرارا رسميا يقضي بتطبيق التوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر والتوقيت الصيفي أيضا لمدة 6 أشهر، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة، مع مراعاة ضوابط ومواعيد محددة خلال العام، يبدأ التوقيت الشتوي في مصر مع نهاية شهر أكتوبر، بينما يبدأ التوقيت الصيفي مع نهاية شهر أبريل، وقد كان موضوع التوقيتين الشتوي والصيفي محط اهتمام الكثير من المصريين في الأيام الأخيرة، خاصة مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وإلغاء التوقيت الشتوي الذي استمر لمدة 60 شهرا، حيث تم تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة.

الانتهاء من التوقيت الصيفي بداية من الأيام القادمه

 أصدرت الحكومة قرارا رسميا العام الماضي بإلغاء التوقيت الصيفي وتطبيق التوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر، بدءا من شهر أكتوبر، وحرصا منا على تقديم آخر المستجدات، نستعرض في السطور التالية موعد تغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي لعام 2024، بالإضافة إلى نص قرار مجلس الوزراء بشأن العمل بالتوقيت الصيفي والشتوي.

الموعد الجديد لتغيير الساعة في التوقيت الشتوي لعام 2024 

سيكون موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2024 يوم الجمعة، 25 أكتوبر 2024، في الساعة 12:00 صباحا، سيتم تأخير الوقت من الساعة 12 صباح يوم الجمعة إلى الساعة 11 مساءا يوم الخميس 24 أكتوبر، وسيدرك المواطنون أن الزمن قد تراجع بمقدار 60 دقيقة فقط.