الكل يعمل حسابه.. قطع المياه غداً الثلاثاء عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي  في محافظة المنوفية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عدد من المناطق غدا الثلاثاء 13 أغسطس حيث تجري الشركة بعض أعمال الصيانة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، إلى أنه سيتم قطع المياه غدا الثلاثاء 13 أغسطس عن مدن الباجور وسرس اللينان وعن مدينة منوف والقرى التابعة، وكذلك القرى التابعة للوحدة المحلية في الحامول بداية من الساعة التاسعة من صباح الغد لمدة 6 ساعات متواصلة حتى الساعة الثالثة ظهرا من نفس اليوم، حيث تجري الشركة غسيل للشبكات وتطهير للخزانات من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية وأصحاب المستشفيات والوحدات المحلية بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة الانقطاع، لتعود الخدمة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه نقية في المناطق المتضررة يمكنها طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

ضعف المياه في شمال الأقصر

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، عن ضعف المياه عن عددا من المناطق والقري والنجوع التابعة لـ منشأة العماري، حيث تتأثر المناطق التالية: ” الفاخورة – الدقاديق – سالم مكى – محمد عامر – عطيتو – البنى – الترعة)، وذلك غدا الثلاثاء 13 أغسطس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، نتيجة أعمال تطهير الخزان الرئيسي بمحطة مياه الصعايد الترشيح الطبيعي.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالمواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع والتواصل مع غرفة العمليات الخط الساخن على رقم 125 المجاني أو من خلال التواصل في حالات الطوارئ على أرقام “0952282406 – 0952284116 – 01147999752”.