“جهز ورقك وروح قدم !”.. الحكومة تعلن عن وظائف جديدة بمرتب يصل ل 13,000 في هذا المجال.. التفاصيل !!

اعلنت وزارة العمل في تصريحات رسمية لها بأنها سوف توفر حوالي 85 فرصة عمل جديدة للشباب في محافظة القاهرة، وذلك في إحدى الشركات الخاصة التي تعمل في مجال الأمن والحراسة.

وظائف وزارة العمل 2024

اعلنت وزارة العمل بأن هناك 5 وظائف شاغرة لأخصائيي موارد بشرية من الرجال ومن النساء ايضًا لمن يمتلكون مهارات استخدام جهاز الحاسب الآلي “الكمبيوتر”، على أن تكون ساعات العمل 8 ساعات في مقر الشركة.

بالإضافة إلى توافر 15 وظيفة في الأمن الإداري بالساحل الشمالي بالتحديد في مدينة مراسي، على ان تحتاج هذه الوظائف إلى خبرة فندقية، وتتميز هذه الوظائف براتب قدره 13,000 جنيه (منها راتب أساسي 7,000 جنيه وبدل وجبات شهري 6,000 جنيه) بالإضافة إلى توفير سكن بجانب المقر الخاص بالعمل.

كما تم الإعلان عن 50 وظيفة في الأمن بالقطار السريع (مدينة نصر – التجمع الخامس – العاصمة الإدارية الجديدة) على ان يكون ذلك بتقديم رواتب قدرها 6,000 جنيه مع توفير سكن أيضًا بجانب مقر العمل، كما تم الإعلان عن 15 وظيفة لمشرفي الأمن الإداري للقطار السريع في نفس الأماكن ومن لديه خبرة في الأمن الإنشائي، تحدد الشركة راتب هذه الوظيفة بين 6,000 إلى 7,000 جنيه حسب الخبرة مع توفير سكن بجانب المقر الخاص بالعمل.

مزايا وظائف وزارة العمل 2024

أشارت وزارة العمل في التصريحات الخاصة بها إلى أن جميع هذه الوظائف تتضمن مزايا، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:

  • إجازات سنوية.
  • تأمين صحي.
  • تأمين اجتماعي.
  • مكافآت دورية.