“مفاجأة”… إصلاح شاشة الموبايل المحترفة بطريقة سهلة وبسيطة مش هتكلفك كتير

شاشة الموبايل تشغل من حجمه أكبر مساحة ، وأي مشكلة في شاشة الموبايل تمنع الأستخدام الكامل للموبايل ، فإذا كنت تبحث عن حل لمشكلة حرق الشاشة أو الصورة الشبكية أو ظهور خيال التطبيقات في هاتفك المحمول ، ف سنتعرف على الطرق والوسائل التي يمكننا التعامل بها مع هذه المشكلة خلال هذا المقال.

كيفية إصلاح شاشة الموبايل التالفة

تتكون شاشة هاتفك المحمول من مكون يدعى البيكسل ، والبيكسلات تتكون من 3 أضواء ملونه وهم ( الأحمر والأزرق والأخضر ) وفي بعض الأوقات تتعرض هذه البيكسلات إلى الأحترام نتيجة إلى استخدام أعلى مستوى مم السطوع لمدة طويلة ويبدأ ظهور صورة شبحية أو خيال ، وفي الأغلب يحتاج المستخدم إلى استبدال الشاشه لكن هناك بعض المحاولات يمكن تجربتها .

إيقاف شاشة الموبايل لفترة:

إذا رأيت مشكلة الصورة الشبحية أو خيال في بدايتها ، فقد يحل هذا الأمر البسيط المشكلة وهو أن تقوم بإغلاق هاتفك المحمول لبضع ساعات لتعطي البيكسلات استراحة لتستعيد وضعها الطبيعي وتتخلص من أي صور ثابتة .

 نستخدم تطبيق Dead Pixels Test and Fix:

ذلك التطبيق ممتاز لهواتف الأندرويد التي تحتوي على شاشة LCD ، يقوم هذا التطبيق بإيجاد وإصلاح البيكسلات المتعطلة أو الميتة ، يعمل هذا التطبيق على الأجهزة اللوحية والهواتف ، وأحيانًا توجد بيكسلات عالقة لكنها غير مرئية فسوف يساعد هذا التطبيق من التخلص منها .
وايضًا تستطيع استعمال هذا التطبيق في هذه الأشياء :

أختبار هاتف جديد

تتجاوز تحميلات التطبيق المليون تحميل

الكشف على سلامة هاتف قديم

حجم هذا التطبيق صغير