عشان الكل يعمل حسابه.. انقطاع المياه غداً الأربعاء على هذه المناطق لمدة 12 ساعة متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة التي تجريها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه عن مدينة سمالوط

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أنه سيتم انقطاع المياه عن مركز ومدينة سمالوط لمدة 12 ساعة، بسبب وجود أعمال إصلاح بخط طرد 1200 بمحطة مياه عرب الزينة، مناشدة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه في ظل الموجة الحارة التي تضرب البلاد.

الحق خزن مية بسرعة الجو حر.. انقطاع المياه عن بعض المناطق لمدة 12 ساعة
الحق خزن مية بسرعة الجو حر.. انقطاع المياه عن بعض المناطق لمدة 12 ساعة

موعد انقطاع المياه عن مدينة سمالوط

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أنه سيتم انقطاع المياه بداية من العاشرة مساء الأربعاء 14 أغسطس وحتى العاشرة من صباح يوم الخميس 15 أغسطس، مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن على المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة أعمال الصيانة، مشددة على أنه سوف توفر عربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وحال طلبها يرجى الاتصال على الخط الساخن 125.

من ناحية أخرى حرص رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا المهندس رجب السعيد جبر على تفقد الانتهاء من أعمال التوسعة للمرحلة الثانية لمحطة مياه دير مواس، لتصبح إجمالي طاقة المحطة 900 ل / ث، مشددا على أن التفقد يأتي في إطار متابعة نسب التنفيذ ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أن التوسعات ستساهم في توفير المياه بالكم والجودة المناسبين وحل مشاكل ضعف المياه ببعض قرى مركز دير مواس.