دفاع سفاح التجمع يعلن التقدم بهذا الطلب لهيئة المحكمة .. والنيابة تعترض

قال محامي “سفاح التجمع” قبل بدء رابع جلسات محاكمة موكلة أنه شخص غير سوي نفسيا كما أنه يعاني من عدة أمراض نفسية والتي اثرت على طبيعة حياته مما دفعته إلي إدمان المخدرات واستدراج السيدات لقتلهن ومعاشرة جثثهن بعد الوفاة معاشرة الأزواج.

وأضاف دفاع المتهم أنه ليس هناك إنسان طبيعي وسوي نفسيا يقدم على قتل النساء ثم يعاشر جثثهن بعد الوفاة لعدة ساعات، وأكد الدفع أن جرائم موكلة الشنيعة تنبع من هوس عقلي، وأنها جريمة بشعة لم يشهدها المجتمع المصري من قبل وردد: دة بنى آدم مـش طبيعى.

محاكمه سفاح التجمع

ممثل النيابة يعترض على طلب الدفاع

 

وأشار محامي “سفاح التجمع”، إلى اعتزامه التقدم بطلب لهيئة المحكمة في جلسة اليوم بعرض موكلة على مصلحة الطب الشرعي من جديد، ومصلحة الطب النفسي، من أجل إخضاعه لإجراء الإختبارات النفسية، وذلك لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وقام ممثل النيابة العامة بالإعتراض على طلب الدفاع وعرضه على الطب النفسي رافضا لهذة الفكرة. 

كما قال دفاع “كريم محمد” – سفاح التجمع الخامس – إنه يقدم خالص تعازيه إلي الضحايا ويدعو لهم بالمغفرة وأضاف أنه وكل أمس للمرافعة في القضية، وطالب خلال الجلسة بتأجيل القضية، استعدادا للمرافعة وردت النيابة العامة قائلة أنها جاهزة للمرافعة.

محاكمه سفاح التجمع

محاكمه سفاح التجمع

 

وكان قد وصل المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في منطقة التجمع الخامس اليوم.

وكانت قد استمعت المحكمة خلال الجلسة السابقة لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع.

وخلال الجلسة دخل المتهم “كريم محمد” – سفاح التجمع –  في حالة من البكاء بعد ذكر اسم حبيبته حنان خلال مرافعة النيابة العامة في التهم الموجهه إليه.

وخلال جلسات محاكمة سفاح التجمع السابقة ، بدأ ممثل النيابة العامة مرافعته في القضية الذي قتل فيها 3 أشخاص قائلا إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم.

وتابع ممثل النيابة العامة خلال جلسة قضية سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة قائلا أنه يحمل على عاتقه تمثيل النيابة العامة في هذة القضية، وأن هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربـوا بيـد من حديد على هذا المتهم.