اختفاء أسماء وتبديل مراكز .. التعليم يعلن مفاجآت جديده بقائمة أوائل الثانوية العامة بعد التعديل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قائمة طلاب الثانوية العامة لعام 2024 علمي علوم، بعد تعديل هذه القائمة الجديدة التي غيرت المقاييس بشكل كامل لبعض الطلاب.

 

القائمة الجديدة لاوائل الثانويه العامه

أما الطالبة ندى رمضان عبد الونيس محمد الدمهوجي فقبل التعديل كانت تحتل المركز الأول في القسم العلمي ثم بعد التعديل أصبحت الثالث مكرر.

أما الطالبة رؤى أحمد محمد مدبولي يوسف قبل التعديل فكانت في المركز الثاني في شعبة العلوم حيث حصلت على 403.5 ثم بعد التعديل كانت في المركز الأول بعد أن ارتفع مجموعها إلى 405.5.

أما الطالب إياد يحيى حسن الشربيني حسن قبل التعديل فكان في المركز الثالث بمجموع 403 ثم بعد التعديل أصبح في المركز الثاني بعد أن ارتفع مجموعه إلى 405.

أما الطالبة جنة طارق عبد الوهاب متولي عطوة فكانت في المركز الثالث قبل التعديل بمجموع 403 ثم بعد التعديل أصبحت في المركز العاشر مكرر.

أما الطالب زياد مصطفى حسن رضوان فبعد أن كان في المركز الخامس مكرر  قبل التعديل بمجموع 402.5 أصبح بعد التعديل في المركز الثالث مكرر بعد أن أصبح مجموعه 404.5.

أما الطالبة رهف محمد توفيق محمد أحمد فقد احتلت المركز السابع بمجموع 402 قبل التعديل ثم بعد التعديل أصبحت بالمركز الخامس بعد أن ارتفع مجموعها إلى 404.

الأسماء التي لم تعد تظهر في قائمة اوائل الثانوية العامة 2024

مفاجآت بقائمة أوائل الثانوية العامة علمي علوم بعد التعديل تبديل مراكز  واختفاء أسماء | صوت المسيحي الحر

– مريم إيهاب يوسف حسن التي حصلت على 402.5 هي خامس مكرر  قبل التعديل وتم شطبها من القائمة بعد التعديل.

-فلوباتير سعيد يعقوب حصل على المركز السابع مكرر برصيد 402 وتم استبعاده من القائمة

– سلمى محمود فرغلي عبد المعطي كانت في المركز السابع مكرر برصيد 402 وتم استبعادها من القائمة.

– حسن محمد حسن إبراهيم الذي سجل 402 كان السابع مكرر قبل التعديل وتم حذفه من القائمة بعد التعديل.