“اصبح مليونيرا”…الكشف عن ثروة ياسين جنكيز بسبب رقصه اسكيبيدي بوب بهز كرشه!

تزداد شهرة ياسين جنكيز مع نشر الفيديوهات المختلفة عبر منصة التوك توك، والتي تعتبر من أهم المنصات الموجودة في الوقت الحالي، حيث ان هناك فيديو تم نشرة لياسين جنكيز وهو يقوم بالرقص على اغنية “اسكيبيدي بوب نعم نعم” الذي انتشر بشكل كبير في كافة أنحاء العالم في الوقت الحالي، سوف نتعرف على ثروة ياسين جنكيز من خلال هذا المقال.

ثروة ياسين جنكيز

لقد أصبحت ثروة ياسين جنكيز حوالي 32 مليون ليرة تركية وهو مبلغ كبير، حيث انه اكتسب شهرة كبيرة من خلال منصة التوك توك الاجتماعية والتي جعلته يحصل على فرص تجارية كبيرة للغاية حيث انه عرف تحت اسم صاحب الكرش.

ولقد تلقى عدد كبير من العروض المختلفة من قبل العديد من شركات التنظيم وكذلك الاعلانات المختلفة حيث أن قيمة العروض قد تصل في كل مرحلة لما يقارب من 100 ألف دولار وهذا ما يعادل الملايين من الليرات التركية، حيث حصل ياسين جنكيز على ما يقارب من 13 مليون ليرة تركية في نهاية عام 2023 الماضي.

تحقيق الربح من التوك توك

حيث ان هذه القصة توضح لنا أن الأشخاص يمكنهم أن يقوموا باستغلال اي موهبة لديهم بكل سهولة حتى يقوموا بتحقيق الربح من خلالها، فهناك فرص كثيرة يتم توفيرها من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومنها التوك توك والتي تساعد المواهب المختلفة والمهارات الغير التقليدية في الحصول على شهرة عارمة بكل سهولة.