“والنبي زي ولادي والله”.. سيدة مصرية تحتضن قاتل نجلها وتطلب العفو عنه أمام المحكمة

شهدت محكمة جنايات المنصورة حادث درامي ومشهد ربما لن تراه في أفلام السينما، وذلك بعدما قامت والدة المجني عليه بمطالبة هيئة المحكمة بالسماح لها باحتضان الجاني، وبعدما سمحت لها المحكمة بذلك، قامت والدة المجني عليه باحتضان الجاني وهو ابن شقيقتها، ليتحول الأمر إلى ما يشبه المشاهد الدرامية المؤثرة التي تقشعر لها الأبدان.

ماذا حدث في محكمة جنايات المنصورة؟

كشفت التقارير الإعلامية بأن والدة مجني عليه في قضية قتل، قد طالبت من المحكمة السماح لها باحتضان القاتل- وهو ابن شقيقتها- والذي ردد بعض الكلمات وهو يحضنتها قائلًا: “والله غصب عني ومكنتش أقصد سامحيني”.

ليأتي الرد من والدة المجني عليه أمام هيئة المحكمة قائلة: “هو ابن أختي وأنا اللي ربيته وأنا خلاص سامحته، مات ليا ابني والتاني أصبح محبوسا وأتمنى أن يخرج وأنا متنازلة عن حقي لأنه ابني أيضا وهو عمل كده غصب عنه غصب عنه”.

وتحدثت الحاجة نادية – والدة المجني عليه- بعض القنوات الفضائية عن هذه الواقعة قائلة: “كنت في محكمة من أجل قضية ابني المرحوم حاتم، والذي توفى على يد ابن شقيقتي محمد، وعلى الرغم من أن نجلي مات ولكن الآخر ابن شقيقتي أيضا، ويقول لي يا ماما، وأنا من ربيته، فتنازلت عن حقي وأتمنى يتم الإفراج عنه”.

وأكملت “نادية” تصريحاته لتؤكد بأنها طالبت من القاضي أثناء المحاكمة احتضان محمد “الجاني”، والذي أكد لها بأنه لم يكن يقصد فعل ذلك وطلب منها السماح أكثر من مرة.

وتشير التقارير بأن هذه القضية كانت قد هزت الرأي العام في مدينة المنصورة، وهذا بعدما أقدم شخص على قتل ابن خالته والذي يعمل كـ”سايس سيارات” في شارع المديرية، وهذا بعدما أندلع خلاف بينهما على مكان انتظار السيارات، مما أدى إلى تصاعد الموقف وارتكاب هذه الجريمة البشعة ووفاة المجني عليه على الفور.