“الكل بيسأل في الوسط الرياضي”.. حقيقة تولي أبو تريكة رئاسة مانشستر يونايتد بعد الاستحواذ القطري

تداولت الأنباء في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن النجم الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، سوف يشغل منصب رئيس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد انتقال ملكية النادي إلى رجل الأعمال القطري ماجد الخليفي، لكن الحقيقة أن هذه الأخبار غير صحيحة.

تفاصيل الوضع الحالي حول تولي محمد أبو تريكة رئاسة نادي مانشستر يونايتد

في الواقع، لم تتم عملية بيع نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي بعد، حيث لا تزال المفاوضات جارية بشأن بيع النادي لأحد رجال الأعمال القطريين، ومن المعروف أن الشخص الذي يقود هذه المفاوضات ليس ماجد الخليفي، بل الشيخ حمد بن جاسم.

أحدث إنجازات مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد مؤخرا لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد (2-0) في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي. سجل كاسيميرو هدف التقدم، وأضاف سفين بوتمان الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه.

وفقا لشبكة “أوبتا”، كان هذا أول ألقاب مانشستر يونايتد منذ تتويجه بالدوري الأوروبي عام 2017، منهيا أطول فترة انتظار للفوز بلقب منذ عام 1983.

تشكيل الفريقين في النهائي

  • مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا، لوك شو، ديوجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، كارلوس كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز، أنتوني، ماركوس راشفورد، فيجورست.
  • نيوكاسل:كاريوس، تريبيير، شار، بوتمان، بيرن، جيماريتش، لونجستاف، جولينتون، ألميرون، سانت ماكسيمين، ويلسون.

تعليق برونو فرنانديز

أعرب البرتغالي برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، عن سعادته بفوز فريقه بكأس رابطة الأندية الإنجليزي، مؤكدا أن هذا اللقب يمثل بداية جيدة لهذا الموسم، لكنه يأمل في تحقيق المزيد من الألقاب، وقال فرنانديز لشبكة “سكاي سبورتس”: “إنه شعور رائع، كنا نبحث عن هذه اللحظة، وقد حصلنا أخيرا على الكأس، نريد المزيد لأن معاييرنا تتطلب المزيد.”