من هو المصري المعروف بـ غول الغلابة بعد إلقاء القبض عليه في الكويت؟.. مفاجآت مثيرة

أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد القبض على المواطن المصري علي زايد، والمعروف باسم “غول الغلابة”، وهذا في أعقاب إلقاء القبض عليه من قبل الجهات الأمنية في دولة الكويت بتهمة قيادة حملات لجمع تبرعات دون إذن من الجهات المسؤولة في الكويت.

من هو غول الغلابة

تصدر اسم “غول الغلابة” تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض عليه.

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن علي زايد هو شاب من صعيد مصري يعمل في الكويت، ويملك شعبية كبيرة على مواقع التواصل ويضم حسابه أكثر من مليون متابع تقريبًا، من بينهم الآف من المصريين المقيمين في دولة الكويت وبعض الدول العربية الأخرى، وهذا بجانب ظهوره في لقاءات مع مسؤولين كبار.

وبعد فحص لحساب “غول الغلابة” على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك، نجد بأنه قد قام بنشر مجموعة من الفيدوهات في الفترة الأخيرة، وتنقسم لشقين، أهمها، هو جمع تبرعات لحالات إنسانية عاجلة بحاجة إلى المساعدة، والثاني ظهوره في فيدوهات إعلانات.

القبض على غول الغلابة في الكويت

أعلنت وزارة الداخلية بالكويت منذ قليل إلقاء القبض على مواطن مصري مقيم هناك يعرف باسم علي زايد، وهذا بعدما نشر مقطع يقوم فيه بجمع تبرعات مالية بدون إذن الجهات المعنية، مؤكدة بأن الأخير قد خالف قانون الإقامة والعمل في دولة الكويت، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

وبحسب ما أعلنت عنه مصادر إعلامية بالكويت، فإن الجهات الرسمية هناك تتخذ هذه الإجراءات تمهيدًا لترحيله وابعاده عن البلاد بشكل رسمي.