1% بس اللي يعرفه!! … تحذير عاجل لهذا الأمر الموجود في كل هواتفكم يعرض بياناتكم وخصوصياتكم لخطر !

في عصرنا الحالي يشهد المجال التكنولوجي تطور كبير وسريع، ظهر هذا التطور في جميع مناحي الحياة، بما فيه مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بدأ استمرار ظهور تحديثات على تطبيق واتساب بشكل دوري ليتك تقديم مميزات وسمات جديدة، تهدف هذه التحديثات إلى تعزيز تجربة المستخدم كما يجعل التواصل أكثر فعالية وسهولة ، ففي هذا المقال سنعرض لكم اهم تحديثات واتساب الجديدة بصورة تفصيلية.

منصة واتساب الجديدة

استعدت منصة واتساب لتقديم ميزة جديدة هي ميزة جهات الاتصال المفضلة. من خلالها أصبح التواصل مع الأشخاص المفضلين أسهل.

تتميز هذه السمة بأنه تمكن المستخدمين اختيار جهات اتصال المفضلة لديهم عن طريث خطوات بسيطة يمكن تفعيلها من داخل التطبيق. حيث تظهر هذه الأيقونة في الجزء العلوي من تبويب المكالمات. كما يسهل طريقة الوصول إليها وإجراء المحادثات والمكالمات بشكل أسرع وبضغطة واحدة.
من خصائص هذه الميزة أنها تقلل من الوقت الذي يستغرق للبحث عن جهات اتصال أشخاصك المفضلين وتسهل عملية إجراء المكالمات معهم.
وبسبب هذا التحديث، أصبح من السهل البقاء في تواصل مستمر مع أشخاصك المفضلين دون الحاجة إلى البحث عن أسمائهم في كل مرة.
حاليا فإن هذا التحديث فيد الاختبار، مما يعني أنها قد تكون غير متاحة على جميع الأجهزة في الوقت الحالي.
ولكن يتوقع أن تكون هذا التحديث سيكون فعال على جميع الأجهزة في تحديثات مستقبلية. لأن هدف منصة واتساب هو تحسبت الخدمة وتوفير ميزات تحديثات جديدة بهدف تلبية احتياجات المستخدم.
بدأت منصة واتساب أيضا بتطبيق ميزة جديد على أجهزة الأندرويد، في نهاية الشهر الماضي، والتي أتاحت لمستخدميها إمكانية مشاركة الملفات الموجودة على هواتفهم دون الحاجة إلى كتابة رقم الهاتف. وأصبح المستخدمين أيضا قادرين على مشاركة الملفات عبر نافذة خاصة بهم تعرض الأشخاص القريبين فقط، وبها أيضا إمكانية التحكم في ظهور الحساب الشخصي للاخرين أثناء استخدام هذه الميزة.