“إكتشفي سر الشباب الأبدي”.. استخدمي زيت الزيتون والموز واحصلي على معجزة ربانية لجمالك وشبابك حتى في سن السبعين ولن تندم ابداً !

العناية بالبشرة والشعر من أهم ما يشغل عقل المرأة، إذ أنها تسعي للوصول للظهور الجذاب والشعر الطويل الامع الخالي من أي مشاكل تعبيه مثل الشيب والتقصف، ويظل البحث عن منتجات ووصفات طبيعية هو الحل الأمثل للقضاء على هذه المشاكل، خصوصا مشاكل الشعر التي أصبحت شائعة جدا بين النساء في هذه الأيام شراء صغيرة أم كبيرة، لذلك سنعرض لكم خلال هذا المقال وصفات ومكونات طبيعية للتخلص من مشاكل الشعر على الإطلاق.

وصفة للتخلص من مشكلات الشعر

حلم كل فتاة هو الحصول على شعر صحي ناعم ولامع وذو مظهر جذاب وخالي من أي مشاكل تعرق ظهوره بهذه الصورة. معظم النساء يخافون استخدام وصفات ذات مواد كيميائية التي تضر بالشعر والجسم بشكل عام. من أكثر الوصفات الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر وتعطي نتائج فعالة هي وصفة زيت الزيتون مع الموز حيث أن جميع مكوناتها طبيعية وبسيطة وغير مكلفة

يمكنك إعداد هذه الوصفة بكل بساطة في منزلك ومن ثم تطبيقها على الشعر والبشرة. وصفة زيت الزيتون والموز مفيدة جدا بسبب احتوائها على العديد من الفيتامينات التي تغذي الشعر والبشرة. تحتاجي لتجهيز هذه الوصفة المكونات الاتية:-

طريقة التحضير

ثمرة موز كبيرة يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة اضيفي إليها بعض قطرات كم زيت الزيتون. من المهم التأكد بأن هذا الزيت أصلي وذو نوع جيد حتى تتمكني من الحصول على أفضل النتائج. قومي بخلط الموز ورديت الزيتون جيدا. حتي يصبح قوامهما خفيف ومتماسك. قومي بتوزيع الخليط على جميع أجزاء شعرك حتى تستفيد جميع بصيلاته بشكل جيد. تأكدي أن الخليط قد وصل لكل أجزاء شعرك. بعد ذلك قومي تدليك الشعر ومن ثم غسله بشامبو طبيعي خالي من المواد الكيميائية وانتظري أفضل نتيجة .