الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2024.. آخر موعد للسداد

الاستعلام عن فاتورة الأرضي من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لموقع الشركة المصرية للاتصالات we، التي تتيح الاستعلام عن الفواتير المستحقة للعملاء بكافة الأنظمة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2024

وزادت خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024، وكيفية السداد واخر موعد للفاتورة قبل فرض غرامة تأخير.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات وي فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 يوم 14 يوليو الماضي وإتاحة شهر مهلة للسداد بدون فرض غرامة على العميل حتى يوم 14 أغسطس الجاري.

وأكدت أن أي تأخير عن موعد السداد يمثل نوعًا من الغرامة المختلفة، ما بين قطع خدمة الاتصال، أو قطع خدمة الإنترانت الموجود على الخط، أو دفع غرامة مالية بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة الشهرية.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى طرق الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك عبر موقعها الرسمي، وفي حالة وجود أي استفسار أو مشكلة يتم التواصل على رقم 111 الخاص بخدمة العملاء.

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت او من خلال تطبيقها على الهاتف المحمول والذي يتيح أيضا الاستعلام عن الفاتورة ودفعها ومتابعة حالة خطك.

موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفاتورة

يجب على العميل إدخال كود المحافظة التابع لها ثم إدخال رقم التليفون الأرضي للاستعلام عن الفاتورة المستحقة.

ويمكن من خلال تطبيق MY We بعد تحميله من خلال متجر التطبيقات على هاتفك وتسجيل حساب عليه، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في حالة عدم تلقي رسالة على هاتفك المحمول المسجل من أجل دفع الفاتورة المستحقة. 

نقلا عن جريدة العقارية