“مش هتشتري واحد جديد”.. حيل وأفكار جهنمية لتشغيل الريموت كنترول بدون حجارة.. وأهم البدائل للريموت كنترول.. تعرف عليها!!!

يعتبر الريموت من الأجهزة الهامة في التشغيل العديد من الأجهزة الكهربائية ومنها التلفزيون أو المروحة أو التكييف، حيث يقوم الريموت بتسهيل العديد من العمليات الخاصة باستخدام هذه الأجهزة الكهربائية، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك تلف في بطارية الريموت أي الحجارة والتي بدونها لايمكنك تشغيل تلك الأجهزة الكهربائية، ولذلك يمكنك التعرف على حيل جديدة وبسيطة من أجل التعرف على بدائل واستخدامات لحجارة الريموت من خلال استكمال هذا المقال.

طرق تشغيل الريموت كنترول بدون حجارة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل الريموت كنترول دون الحاجة للحجارة وهذا يمكن أن يتم من خلال التالي:

  1. استخدام فتيل الولاعة: يمكنك استخدام قطعة من فتيل الولاعة واعتبارها الجزء الموجب الموجود في الريموت مع الجزء السالب للوحة الريموت وبعدها يتم تثبيته من خلال استخدام الشريط اللاصق، ولمس النقاط المعدن من خلال استخدام الفتيل وبعدها يصبح الريموت شغال دون الحاجة إلى بطارية.
  2. ورق الألومنيوم: يعتبر هذا الورق البديل الأمثل لتواجد الحجارة الخاصة بالريموت كنترول وهذا من خلال قطع جزء من هذا الورق ولفه على شكل وحجم بطارية الريموت كنترول ونضعها في الريموت وبعدها يصبح جاهز للتشغيل.

بدائل الريموت كنترول

هناك العديد من البدائل التي يمكنك استخدامها بدل الريموت كنترول ومنها التالي:

  1. استخدام زر التلفزيون في حاجة الحاجة للارتفاع أو خفض مستويات الصوت.
  2. يمكنك أيضًا تحميل البرامج التي يمكنك من خلالها التحكم في التلفاز عن طريقة الهاتف المحمول.