بعد يحيي عطية الله.. الأهلي يقترب من ضم نجم المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يقترب من ضم صفقة قوية

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي استفسر عن موقف اللاعب المغربي سفيان بوفال لاعب الريان القطري ومنتخب المغرب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تألقه اللافت مع المنتخب المغربي وظهوره بمستوى مميز خلال المواسم الأخيرة،  خاصة في كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، حيث كان من ضمن اللاعبين المميزين للغاية، وتألقه مع فريقه القطري في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب بوفال ضمن أبزر اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلي في الفترة الحالية، بعدما تمسك ووافق عليه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ويتم حاليا دراسة المقابل المالي المطلوب في اللاعب تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان اللاعب سفيان بوفال قد خاص مع فريقه الريان المغربي نحو 6 مباريات حيث سجل هدفا واحدا، وتواجد في فريق أنجيه وليل فرنسا وسبق وانضم مع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

يذكر أن الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم التعاقد مع اللاعب مزدوج الجنسية المصري القطري يوسف أيمن قادما من فريق الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يمنح الأهلي أحقية الشراء.

كما أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية شراء للنادي الأهلي بعد  موسم الإعارة.