الشيخ محمد نصر يسخر من الصور المفبركة للدكتور مجدى يعقوب

الشيخ محمد نصر يسخر من الصور المفبركة للدكتور مجدى يعقوب..سخر الشيخ محمد عبدالله نصر، الداعية الإسلامية، من الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدكتور مجدي يعقوب، والتي تضمنت صورة معدلة زُعم أنها تُظهر إشهار إسلامه.

تعليق- الشيخ محمد نصر- من- الصور- المفبركة

الشيخ محمد نصر دين الدكتور مجدي يعقوب هو العمل والتفاني في خدمة البشرية

وأضاف نصر أن العالم الجليل مجدي يعقوب يعتبر أن دينه هو العمل والعبادة، وأنه يركز على المعاملة الحسنة. وأوضح أن مجدي يعقوب يستفيد مما علمه الله ويستخدمه في خدمة الإنسانية، مشددًا على أن دينه هو دين العمل، كما جاء في قوله تعالى: “وَقُلِ اعْمَلُوا”.

تعليق الشيخ محمد نصر من الصور المفبركة
تعليق- الشيخ محمد نصر -من -الصور- المفبركة

تعليق الشيخ محمد نصر من الصور المفبركة

وأضاف: إن دين مجدي يعقوب هو دين صادق وفعال ومفيد للناس في الأرض، كما قال: (وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض). مجدي يعقوب يعرف الله ويؤمن به أكثر من محمد وحنا وكوهين.

تعليق الشيخ محمد نصر من الصور المفبركة
تعليق- الشيخ محمد نصر -من -الصور- المفبركة

الشيخ محمد نصر الإله الذي يعبده مجدي يعقوب هو إله الأفعال

وأشار إلى أن الإله الذي يعبده مجدي يعقوب هو إله الأفعال وليس الأقوال، إله باطن وليس ظاهراً، إله يعمل ويعلم وينفع الناس، وشعاره هو أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات هم من يطبّبون القلوب ويعالجون أمراضها، فهم أعلى أنواع العمل الصالح.

مجدي يعقوب ليس مرتبطاً بالهلال أو الصليب أو الشمعدان، وليس معنيًا بالمساجد أو الكنائس أو المعابد، بل هو شخص يعمل في صمت ويراقب الله. واختتم قائلاً: “هل تستطيعون أن تكونوا مثل مجدي يعقوب؟”

الدكتور مجدي يعقوب: عن إنشاء مركز لجراحة القلب في رواندا
الدكتور- مجدي يعقوب- عن -إنشاء- مركز- لجراحة -القلب -في رواندا

مجدي يعقوب: إنشاء مركز لجراحة القلب في رواندا يعد مشروعًا بالغ الأهمية

و فى سياق متصل أفاد الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب المصري، بأن إطلاق مركز “مجدي يعقوب رواندا- مصر لجراحة القلب” في أفريقيا يُعتبر مشروعًا ذا أهمية كبيرة، مشابهًا لما تم تحقيقه في مركز أسوان، ويعكس التعاون المثمر بين مصر والدول الأفريقية.

وفي حديثه مع قناة “القاهرة الإخبارية” من العاصمة الرواندية كيجالي، عقب تدشين المركز، أوضح “يعقوب” أن المركز سيقدم خدمات طبية تعتمد على أحدث ما توصل إليه الطب عالميًا، مع توفير مستوى متساوٍ من الرعاية، كما هو الحال في أسوان.