هتتخلصي منهم للنهاية!! .. طريقة التخلص من البق والحشرات نهائيا وللابد بدون مبيدات ولا تعب بطريقة عبقرية مذهلة.. وهي الاقوى على الاطلاق جربيها وهتدعيلي!!

البق هو حشرة صغيرة للغاية ذات لون بني يميل إلى الاحمرار، وغالبا ما توجد في الأثاث والمفروشات، تقوم البق بلدغ البشر والحيوانات أثناء النوم لأنها تتغذى على الدم مما يؤدي إلى حساسية الجلد والشعور بالحكة لدى كل من الإنسان والحيوان، وهناك أنواع أخرى من البق تتغذى على الأعشاب والنباتات، لذلك إذا شعرت بوجود هذه الحشرات المزعجة ينبغي عليك التخلص منها ومعرفة سبب ظهورها، في التقرير التالي سنقدم لك طرقا للتخلص من البق والحشرات في المنزل.

طريقة التخلص من البق والحشرات

طريقة التخلص من البق والحشرات
طريقة التخلص من البق والحشرات

توجد العديد من الوسائل التي يمكن اعتمادها للتخلص من هذه الحشرات المزعجة التي قد تسبب الإزعاج لأصحابها، ويمكن القضاء عليها بطرق سهلة وبسيطة كما هو موضح أدناه:

صودا الخبز للتخلص من البق والحشرات

يتم ذلك عن طريق أخذ كمية مناسبة من صودا الخبز ورشها في الأماكن التي تظهر فيها البق وتركها لعدة أيام، ولزيادة التأكيد على التخلص منها يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات حيث يمكن رش صودا الخبز يوميا، وذلك لأن صودا الخبز تعمل على تجفيف جلد البق مما يؤدي إلى وفاتها.

نشر عيدان القرفة وأوراق الريحان

  • تساعد هذه الطريقة في القضاء على أي حشرات بق موجودة في فراش النوم، بالإضافة إلى منح المنزل رائحة عطرة.
  • من المهم إزالة الفوضى من الأماكن التي تظهر فيها الحشرات.
  • يمكن أن تختبئ حشرات البق في الصناديق تحت السرير والأثاث والستائر، وليس فقط في أغطية السرير لذلك من الضروري أن تكون الغرفة مرتبة قدر الإمكان، من الأفضل استخدام صناديق بلاستيكية بدلا من الصناديق الكرتونية لأنها تجذب الحشرات.