دون الحاجة لمزيل العرق||.. مكون بسيط في كل منزل يمنع رائحة الإبطين الكريهة في الصيف

الكثير منا لا يحب فصل الصيف لان فصل الصيف يعتبر من احد الفصول السنوية التي لا تعتبر لطيفة على البعض لأن درجة الحرارة المرتفعة لا يقدر الكثير منا على تحملها وخاصه لانها ينتج عنها التعرق والروائح الغير مرغوب فيها وخاصة في منطقة الإبط وهناك اشخاص يبحثون عن مزيلات العرق القوية للتخلص من هذه الرائحة الكريهة ولكن يكون دائما الحل مؤقت وهناك أحد الأطباء الذي كشف مكون واحد فقط يساعد على التخلص من الروائح الكريهة ولكي تعرف التفاصيل تابع معنا من خلال السطور القادمة.

  • لقد نشر الدكتور سينا جديري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في منصة التيك توك عن مكون متوفر في الصيدلية يعتبر هو الاختيار المثالي للتخلص من الروائح الكريهة من منطقة الابط وهو حمض الجليكوليك.
  • يستخدم حمض الجليكوليك في العادة في علاج حب الشباب والشيخوخة المبكرة وعلاجات التجميل المعروفة، ولكن لا مانع انه له فعالية للتخلص من الرائحة الكريهة من الإبط لأنه يحتوي على جزيئات صغيرة قادرة على اختراق الجلد بكل سهولة وهذا ينتج عنه تقليل الروائح الكريهة المنبعثة من الجسم.
  • وقد تفاعل الناس علي منقطع الفيديو ومنهم من قال انهم ينتظمون على وضع مزيلات العرق حتى بعد الاستحمام ولكن لا يوجد فرق وقالت الدكتورة جارشيك دكتورة الأمراض الجلدية أن حمض الجليكوليك يساعد على خفض درجة الحموضة للجلد ونتيجة علي ذلك يصعب على البكتيريا التي تعمل على إفراز العرق لا تبقى على قيد الحياة.
  • واكدت الدكتوره ان حمض الجليكوليك المركز أو المستخدم بشكل مفرط قد يسبب في تهيج الجلد أو التقشير أو الاحمرار ويجب عليك ان تقوم بتخفيفه أو استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على هذا الحمض.