“فكرة بملايين هتنقذ حياتك !!” .. غلفي قاعدة الحمام بورق الفويل وشاهدي النتيجة المدهشة التي ستغير حياتك للأبد !!.. جربها حالا

هناك الكثير من الأشياء حولنا لا نريد لها سوي استخدام واحد فقط وأهمية واحدة، لكن إذا أعدنا النظر فيها وفكرنا خارج الصندوق نري أنه يمكن الاستفادة منها في أنجاز مهام أخري، وأيضا توجد اشاء ليس لها قيمة إذا أعدنا تدويرها أو استعمالها تصبح ذات قيمة منها ، مثل الزجاجات والورق والملابس وغيرها، ولكن عندما تنظر إلي ورق الالومنيوم الذي تستخدمه بصورة كبيرة في المطبخ فإنه من الصعب استخدامه في الحمام، هذا ما سنتحدث عنه وهو ماذا يحدث عندما نقوم بتغليف قاعدة الحمام بورق الألمنيوم أو ما يسمي بورق السوليفان.

لماذا يجب تغليف قاعدة الحمام بورق فويل

نقوم بخلط معلقتين من الخل مع ملعقة من بيكربونات الصوديوم، ونضع الخليط في قاعدة الحمام ، ونقوم بتنظيفه بإستخدام فرشاة التنظيف ، ثم تغلف بورق الفويل لمدة ٢٤ ساعة، للحصول على أفضل نتيجة من النظافة ، ثم إزالة الفويل وغسل القاعدة بالماء .

افكار سحرية لإعادة تدوير الأشياء

استخدام الأكواب البلاستيك كمصفاة: وذلك عن طريق احضار الأكواب البلاستيك وعمل ٥ فتحات في أسفل الكوب وعمل فتحة في أعلى الكوب ، ونضع علاقة  في الكوب من الفتحة الجانبية ،ونقوم بتعليقها في المطبخ بالقرب من الحوض لتصفية المعالق .

استخدام البرطمانات الزجاجية للتخزين: وذلك عن طريق إزالة الورق المطبوع على البرطمانات وإعادة تدوير استخدام البرطمانات في أغراض أخرى كالتوابل ، وتخزين الطعام ، أو استخدامة كديكور

تلميع الخلاطات الاستانليس في الحمام: نقوم بإستخدام ورق الفويل ايضا في تنظيف الخلاطات الاستانليس ولكن على الناشف بدون إستخدام الماء .

حماية الكاتيل الكهربائى من التلف بسرعة: الكاتيل الكهربائي يجب تنظيفه بصورة مستمرة ،سواء كانت القاعدة أو الإناء الخاص به ، للحفاظ عليه أطول وقت والحفاظ على صحتنا ايضا .