“خلي بالك من فلوسك!!” بنك مصر يحذر من رسائل الموبايل النصابة.. مترجعش تقول مكنتش اعرف!!

يحذر بنك مصر جميع عملائه من رسائل الموبايل التي يتم استقبالها والتي قد تطلب من إدخال البيانات الخاصة بعملاء البنك، أو قد تتطلب النقر على رابط من أجل الحصول على جائزة يقوم البنك بتقديمها للعملاء، حيث قام البنك بالتأكيد أنه لن يقوم بطلب تحديث البيانات الخاصة بالعميل من خلال الرسائل النصية على الهاتف المحمول، كما أنها لا تقوم بتقديم الجوائز من خلال الروابط التي يتم التقديم وتسجيل البيانات من خلالها.

يحذر بنك مصر العملاء من رسائل الموبايل

يحذر بنك مصر وباقي البنوك جميع العملاء من رسائل الموبايل التي تتطلب تداول المعلومات الشخصية الخاصة بالحسابات البنكية، وذلك من أجل تجنب سرقة الحسابات البنكية المختلفة وسرقة الأموال الموجودة بها.

وأشار بنك مصر على ضرورة عدم الإفصاح بأي من المعلومات والبيانات البنكية لأي جهة غير رسمية أو تابعة للبنك، كما يهيب البنك على العملاء عدم الضغط على أي رابط غير رسمي وذلك حرصا على العملاء من عمليات النصب وسرقة أموالهم.

حملات التوعية التي يقوم بها البنك

يقوم بنك مصر بإطلاق حملات توعية من التنويه على جميع العملاء أن البنك لا يطلب القيام بتحديث البيانات الخاصة بالعملاء من خلال الرسائل النصية على الهاتف المحمول، وأكد البنك أنه من أجل القيام بتحديث البيانات يجب التوجه إلى أحد الفروع التابعة للبنك والتعامل مع أحد الموظفين في البنك.

الخدمات التي يقوم بنك مصر بتقديمها

يقوم بنك مصر بتقديم مجموعة من الخدمات إلكترونيا وذلك من خلال الموقع الرسمي الخلص ببنك مصر، أو عن طريق التطبيق التابع للبنك والذي يتم تحميله على الهاتف، ومن الخدمات التي يقدمها البنك هي:

  • خدمات التحويل بين الحسابات.
  • خدمات دفع الفواتير أون لاين.
  • الحصول على طلبات التحصيل.
  • الحصول على منتجات جديدة.