معقولة يحصل كل ده؟؟ مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.. كارثه وحلت علينا

إليكم تفاصيل عن مضيفة طيران التى قامت بالكشف عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية .قامت مضيفة الطيران “ليندا حريري”، حيث قامت بالكشف عن أسرار في مهنة مضيفة الطيران ، وطبيعة العمل للمضيفة ، حيث أن الإقبال على الفتيات السعوديات الراغبين للعمل بمهنة مضيفة الطيران، حيث صرحت المضيفة ليندا خلال برنامج ” 120 ” على قناة الإخبارية ، أن الإنسان الذي يٌحب تعلم ثقافات جديدة ويحب الذهاب من مكان إلى الثاني ويكره الروتين لن يجد أي صعوبة في العمل كمضيف طيران يتنقل بين المدن والدول وأكدت مضيفة طيران سعودية أن التحرش يعد أحد أكثر أنواع المضايقات التي يتم التعامل معها بحزم شديد، والتي قد تصدر من بعض المسافرين

المضيفة تكشف ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.. كارثه وحلت علينا

مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية

وأوضحت ليندا صفات الشخص المقبل على مهنة مضيف الطيران وهى أن يكون يحب السفر من مكان لآخر ويتعلم ثقافات مختلفة فلو توافرت هذه الصفات في الشخص لن يجد صعوبة في العمل كمضيف طيران .

 

  • وقامت ليندا بتوضيح المشاكل التي تواجه المضيفه بوجه عام مثل التحرش فقالت التحرش من قبل المسافرين أكثر ما يواجه المضيفة ويجب التعامل بحزم شديد لمنع التحرش .
  • وأنها  هي وصديقاتها خلال فترة عملهم كمضيفات طيران لم تواجه أي حالة من حالات التحرش ، وسبب ذلك أنهم يتعاملون مع هذه المشكلة بحزم شديد.
  • وقالت أن من يقوم من المسافرين بالإزعاج يتخذوا إجراءات إلغاء رحلته على الفور ، وإذا حدث إزعاج أثناء إقلاع الطائره يتعامل معه فور وصوله من قبل رجال الأمن في المطار .
  • كما قالت أن مهنة مضيفة الطيران لا تعتبر عائقا فهى تعتبر مثل أي مهنة تقوم بها المرأه تحتاج لتنظيم وقتها فقط .
  • هذه تفاصيل خبر مضيفة الطيران و ما قامت بكشفه عن ماذا يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية وقد نقلنا لك  تفاصيل اللقاء معها  وما صرحت به عن معلومات تخص مضيفة الطيران .