معجزة ربانية .. إكتشاف أكبر كنز لم يسبق له مثيل أسفل تمثال ابو الهول هز الكون بأكمله .. المصريين هيعيشو في ثراء ونعيم!!

اكتشاف غير مسبوق حيث استطاع الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري المعروف بصحبة “جينارو سان جوليانو”وزير الثقافة والآثار الإيطالي وسفير إيطاليا بالقاهرة “ميكيلي كواروني ” بجانب وفد مرافق من العاملين بهيئة الآثار القيام بـ اكتشاف أثري مذهل أسفل أهرامات الجيزة وبالتحديد أسفل تمثال أبو الهول ولمعرفة المزيد من التفاصيل خلال السطور التالية.

اكتشاف أثري مذهل أسفل أهرامات الجيزة

اكتشف عالم الآثار زاهي حواس بردية ” وادي الجرف” وآكد على ضرورة هذا الاكتشاف ووصفه بكونه الاكتشاف الاكثر عظمة في القرن الـ 21 وذلك لأن هذه البردية تتناول العديد من أسرار وخفايا عمليات البناء لدى القدماء المصريين وتفاصيل أكثر حول بناء الهرم الأكبر ” هرم خوفو”.

كما أوضح حواس تفاصيل حول هذا الاكتشاف مثل اكتشاف ممر جمالوني بالوجه الشمالي من الهرم الأكبر خوفو وهذا الممر يبلغ طوله نحو 9 متر وعرضه 2,10 متر تقريبا.

 

اكتشاف مقابر عمال بناء الهرم وتنبؤ زاهي حواس بما يقع أسفل أبو الهول 

صرح زاهي حواس أن اكتشاف مقابر عمال بناء الهرم خوفو يعتبر من أهم الاكتشافات الأثرية حيث تم التوصل إلى منطقة إدارة كان العمال يصنعون فيها الخبز وكذالك المنازل التي عاش فيها عمال البناء.

وأشار حواس أن تمثال “أبو الهول” يعود لباني الهرم الثانى “الملك خفرع” وأن هذه الاكتشافات الحديثة تؤكد عدة اكتشافات جديدة وتنبؤ بوجود مدينة مفقودة أو شئ لا نعلمه أسفل أبو الهول ولكن ليس هناك دليل واضح حتي الآن.