وزارة التعليم العالي تكشف اخر موعد في تنسيق المرحلة الأولى لتسجيل الطلاب للجامعات إلكترونيا

وزارة التعليم العالي تكشف اخر موعد في تنسيق المرحلة الأولى لتسجيل الطلاب للجامعات إلكترونيا.. أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الموعد النهائي للتقديم في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات للعام الدراسي الجديد 2024-2025، حيث بدأ التقديم الرسمي يوم أمس الاثنين عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

وزارة ا-لتعليم- العالي- آخر- موعد- تسجيل- المرحلة -الأولى الكترونيا

وأوضحت الوزارة أن يوم الجمعة المقبل، الموافق 16 أغسطس، هو آخر موعد لاستقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى في تنسيق الجامعات بشكل إلكتروني.

وزارة التعليم العالي عن رابط تنسيق المرحلة الأولى
وزارة -التعليم- العالي -عن- رابط- تنسيق- المرحلة -الأولى

وزارة التعليم العالي عن رابط تنسيق المرحلة الأولى

أكدت وزارة التعليم العالي عبر صفحتها الرسمية على جميع طلاب الثانوية العامة أن عملية التقديم للتنسيق وتسجيل الرغبات ستكون متاحة إلكترونياً فقط من خلال هذا الرابط. وسيكون التسجيل متاحاً على مدار اليوم، سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالطلاب في منازلهم أو عبر معامل الحاسب الآلي في جميع الجامعات المصرية، بما في ذلك القاهرة الكبرى والمحافظات الأخرى، من الساعة 9 صباحاً حتى 3 عصراً.

وزارة التعليم العالي عن رابط تنسيق المرحلة الأولى
وزارة -التعليم -العالي- عن- رابط- تنسيق- المرحلة -الأولى

وزارة التعليم العالي عن تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى

كما أوضحت الوزارة أن تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى مستمر للشعبتين العلمية والأدبية، دون الإبلاغ عن أي مشكلات حتى الآن.

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للمرحلة الأولى وخطوات التسجيل: بدأت وزارة التعليم العالي اليوم في استقبال طلبات طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات والجامعات المصرية، حيث انطلقت المرحلة الأولى من التنسيق منذ عدة ساعات عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني. وقد قامت الوزارة بتفعيل هذا الموقع لتسهيل إجراءات التسجيل على الطلاب، حيث يمكنهم الآن تسجيل رغباتهم في الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها إلكترونيًا من خلال خطوات بسيطة، مع الالتزام بالتنسيق المعلن والحد الأدنى للقبول في كل كلية. وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للمرحلة الأولى وخطوات التسجيل.