تبنأ بوفاته قبلها بساعات.. رحيل شاب مصري بشكل مفاجئ بعد منشور مؤثر له | أبكى الملايين

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الأخيرة، وذلك بعد خبر وفاة شاب يدعى محمود ويملك حساب على فيسبوك باسم “Elalmy Mahm Oud” وهذا بعد نحو ساعات قليلة من كتابته لتدوينة أثارت جدل واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

شاب تبنأ بوفاته وترك رسالة وداع لأصدقاءه

تحولت مواقع التواصل إلى دفتر عزاء كبير شارك فيه الآف من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل توديع أحد الشباب الذين رحلوا عن عالمنا بشكل مفاجئ.

وكانت بداية كشفت تفاصيل هذه القصة مع ظهور منشور من شاب يدعى محمود، حيث قال فيه: “اعمار الشباب اصبحت تنتهي سريعاً، فاللهم إن كنت لاحقا بهم قريباً، فخذني تائباً نقياً”.

وعلى الرغم من كون المنشور يبدو عاديًا، ولكن يبدو بأن محمود كان يشعر بأنها أخر أيامه من الدنيا، فمر يمر سوى ساعات قليلة وعلق أحد أصدقاء قائلًا: “أدعوا لمحمود أتوفوا النهارده”، ليتحول هذا المنشور إلى دفتر عزاء وسيل من التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي سائلين المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

وحتى هذه اللحظة لم يكشف أيًا من أصدقاءه أو أقاربه عن سبب الوفاة أو أي تفاصيل تخص هذا الأمر، ولكن الشيء الوحيد الملاحظ هو وجود محبة كبيرة لمحمود لدى أصدقاءه وأقاربه وأهالي بلدته والذين نشروا عدة منشورات تتحدث عن أخلاقه والتزامه.