التسليم بعد سنة من النهاردة.. أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في القاهرة والقليوبية (طريقة الحجز)

يتابع صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء تلقي طلبات حجز الشقق ضمن المرحلة الجديدة من مشاريعه في مختلف محافظات مصر، الشقق متاحة لكافة شرائح المجتمع، وقد تم الإعلان عن بدء الحجز منذ السبت 10 أغسطس 2024.

كيفية حجز الشقق

أعلن صندوق التنمية الحضرية عن كيفية حجز شقق المرحلة الجديدة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، يمكن للراغبين في الحجز أو الاستفسار عن تفاصيل المشروع، مثل الأسعار وأنظمة السداد والتسهيلات، الاتصال بالخط الساخن 15444، الدعوة مفتوحة للجميع لتحويل أحلامهم في امتلاك منزل مستقبلي إلى حقيقة.

تفاصيل الشقق في القاهرة

تقع الشقق المتاحة للحجز في حي الواحدة بمدينة نصر، سعر الشقة يبلغ 5 ملايين و180 ألف جنيه، مع دفع جدية حجز قدرها 777 ألف جنيه، يتم سداد أقساط ربع سنوية تصل إلى 220 ألف جنيه، ويتم تسليم الشقق بعد عام واحد.

التسليم بعد سنة.. أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في القاهرة والقليوبية (طريقة الحجز)
التسليم بعد سنة.. أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في القاهرة والقليوبية (طريقة الحجز)

شقق القليوبية في شبرا

طرح صندوق التنمية الحضرية شققًا في منطقة الأوقاف بشبرا، القليوبية، تبدأ أسعار الشقق من مليون و278 ألف جنيه، مع جدية حجز تصل إلى 191 ألف جنيه الأقساط الربع سنوية تصل إلى 54 ألف جنيه، والتسليم يتم بعد عام واحد.

شقق منطقة إسكو بشبرا الخيمة

في منطقة إسكو بشبرا الخيمة، القليوبية، يبدأ سعر الشقق من 2 مليون و256 ألف جنيه، يتم دفع جدية حجز بقيمة 338 ألف جنيه، مع أقساط ربع سنوية تصل إلى 95 ألف جنيه، ويتم تسليم الشقق بعد عام.

خصائص الشقق المقدمة

الشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، وتتراوح مساحاتها بين 100 و150 متر مربع، الحجز مفتوح للجميع بدون أي شروط أو قيود، مع دفع مقدم حجز بنسبة 15% ،يمكن تقسيط سعر الشقق حتى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حال السداد الكاش، يحصل العميل على خصم بنسبة 8% من قيمة الوحدة.

رقم الاستفسار

للتواصل مع صندوق التنمية الحضرية والاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بالشقق، تم تخصيص الرقم 15444 كخط ساخن لتسهيل عملية التواصل والحجز.