مرسيدس وكيا وهيونداي.. سيارات برخص التراب للبيع في مزاد خلال أيام(اعرف التفاصيل)

أعلنت وزارة المالية ممثلة في الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن مزاد علني كبير لبيع مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة، تشمل مركبات تم التنازل عنها أو تركها في موانئ سفاجا وبورسعيد.

وتقام جلسة المزاد التي أعلنت عنها الخدمات الحكومية، يوم الثلاثاء القادم، 27 أغسطس، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بقاعة نادي الجيزة الرياضي.

ويطرح بالمزاد سيارات ملاكي وبيك آب وتروسكل وموتوسيكل، وجميعها ماركات وطرازات مختلفة، بما يتناسب مع جميع المتقدمين إلى الجلسة المعلنة.

قائمة السيارات المعروضة في المزاد العلني

تضم قائمة السيارات المعروضة في المزاد العلني، مجموعة واسعة من الماركات العالمية، بما في ذلك تويوتا، دودج، فورد، شيفروليه، مرسيدس، جي إم سي، ميتسوبيشي، مازدا، رينو، هوندا، بي إم دبليو، لنكولن، كرايسلر، نيسان، بيجو، كيا، هيونداي، ميني كوبر، فيات، دايون وإيسوزو.

ولفتت “الخدمات الحكومية” إلى أن كراسة الشروط الخاصة بالمزاد تباع بمبلغ 400 جنيه، وذلك بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، في أبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج رقم2.

شروط الاشتراك في المزاد

ويتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد، سداد تأمين قدره 10,000 جنيه مصري، يتم خصمه من قيمة اللوط الذي يفوز به المشترك في حالة الفوز، وفي حالة عدم الفوز يتم استرداد قيمة التأمين بالكامل.

ولفتت الهيئة إلى أنه يمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات التابعة لكل مرفأ جمركي، وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا، خلال أيام العمل الرسمية، وحتى يوم عقد المزاد.

وتشترط “الخدمات الحكومية” للمشاركة في المزاد، تقديم بطاقة الرقم القومي سارية المفعول للأفراد والبطاقة الضريبية للتجار، ويحق للمشتركين اصطحاب خبراء لمعاينة السيارات قبل المزايدة، مشيرة إلى أنه يسقط حق أصحاب المنسحبين من المزاد ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، والبضائع منها يباع برسم الوارد، والبعض برسم الصادر والبعض برسم مدينة حرة.