«رسمياً من الحكومة..»… إجازة لمدة 789 يوم لجميع المواطنين العاملين بالدولة.. أفرح وفرح أولادك

هناك العديد من المفاجأت السارة التي اعلنت عنها الحكومة سيتم حصول الموظفين على كافة المستحقات المالية اللازمة وذلك تعويضا عن الاجازات التي لم يستنذفها الموظف طوال فترة العمل ولم يحصل عليها خلال سنوات العمل التي قضاها وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال صرف الاجازات الاعتيادية.

صرف الاجازات الاعتيادية

طبقا المادة 71 من القانون هناك العديد من المستحدثات من ضمن قانون العمل الجديد حيث إنه يحق للموظف الحصول على مبلغ مالي مقابل الاجازات المستحقة التي لم يتقاضاها خلال سنوات العمل فيكون المقابل المادي الذي يحصل عليه يكون متوافق مع الراتب الاساسي له.

كيفية صرف المقابل المادي بدل الاجازات

قامت الدولة بتحديد قانون العمل حيث يكون الحد الاقصى لصرف مستحقات الاجازات 789 يوم فيقوم بالحصول على المبلغ المادي من قبل الجهات المختصة دون رفع ادعائات قانونية.

عليك بإحضار المستندات التي تثبت الاجازات المحددة لم من قبل القيادات الادارية أو المصلحة الحكومية.

هذا وقد قامت الحكومة بإعطاء جميع الموظفين حقوقهم الرسمية كاملة وذلك حسب القانون الذي ينص على هذا البند من حقوق الموظفين اثناء اداؤهم الخدمة كاملة في عملهم طوال سنوات العمل الماضية التي لم يحصلون فيها على اجازات كثيرة فسوف يأخذ التعويض عن هذه الاجازات التي لم يستنذفها المواطن ويقدم العمل في اوقات الإجازة التي يستحقها وهذا تقدير من الدولة لهؤلاء الموظفين الذي يؤدون عملهم.