طريقة تحميل أي فيديو على إنستجرام Instagram بدون برامج.. سر في التليجرام متقوليش لحد عليه

مع تزايد شعبية منصة انستجرام وتقديمها لميزة Reels، أصبحت مقاطع الفيديو القصيرة جزءًا مهمًا من تجربة المستخدم على هذه المنصة الاجتماعية الرائدة، لكن قد يعاني البعض من صعوبة في تحميل بعض الفيديوهات، لأن ذلك قد يحتاج الى بعض البرامج ويوجد منها الفعال والغير فعال ويوجد منها البرامج ذات المقابل المادي التي يمكنك شراء البرنامج أولاً قبل الاستخدام او قبل التمتع بمميزات البرنامج، لكن اليوم نقدم لكم طريقة سهلة جداً لتحميل أي فيديو على انستجرام بكل سهوله في أقل من دقيقة واحدة.

انستجرام
بالفيديو طريقة تحميل أي فيديو على إنستجرام Instagram بدون برامج.. سر في التليجرام متقولش لحد عليه يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التى تعجبك

طريقة تحميل فيديو من انستجرام Instagram

ومع زيادة الطلب على حفظ هذه المقاطع للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، يعتبر استخدام تطبيق تيليجرام لتحميل فيديوهات Reels من انستجرام بديلاً مثالياً، وهو يعتبر حقًا سر رهيب في تيليجرام. فالطريقة التي نستطيع من خلالها تحميل أي فيديو من برنامج انستجرام، كالتالي:

  • تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي يعجبك ثم بعد ذلك تقوم بفتح برنامج التليجرام.
  • وبعد ذلك تقوم بفتح الرسائل المحفوظة، وهنا تتمكن من تحميل أي فيديو على جهازك بكل سهولة ويسر.
  • بعد أن قمنا بفتح التليجرام ثم الرسائل المحفوظة نضع الرابط الخاص بالفيديو الذي يعجبنا في الجزء المخصص بالارسال.
  • ولكن احذر هذه اللحظة عندما تضع الرابط تذهب الى النقطة وعلامة الثلاثة www و تقوم بمسحهم تماماً يعني نمسح النقطة بعلامة الدبليو دبليو دبليو واضافة dd.
  • بعد ذلك قم بارسال الرابط وبعد ان يتم ارسال الفيديو يمكنك من خلال الضغط على الثلاث نقاط في الاعلى على اليمين اذا كنت تستخدم اللغة العربية وعلى الشمال إذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية واختيار الحفظ في المعرض وسوف يتم حفظ الفيديو بكل سهولة على الجهاز الخاص بك.

تعد هذه الطريقة السهلة والفعالة لتحميل فيديوهات Reels من انستجرام باستخدام تطبيق تيليجرام مثالاً على كيفية توظيف التكنولوجيا لتلبية احتياجاتنا اليومية، وتسهم هذه الحلول الذكية في تعزيز تجربتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وتمكيننا من مشاركة المحتوى بحرية واستمتاع بتفاعلنا معه.