ياريتك عرفتها من زمان!!.. فوائد لا تخطر على بالك لتشغيل وضع الطيران على هاتفك

هناك العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها بتشغيل وضع الطيران على الهاتف فنجد أن العديد من الأفراد قد يعتقدون أن وضع الطيران لا يوجد منه اي فائدة سوى تشغيله فقط عند ركوب الطائرات، لتجنب وقف تداخل إشارات الهاتف المحمول مع إشارات الموجات في الطائرة، ولكن وضع الطيران هذا له عدة فوائد اخرى قد لا يعلمها البعض وهذا ما سوف نتحدث عنه تابعونا لمزيد من التفاصيل.

فوائد لا تخطر على بالك لتشغيل وضع الطيران على هاتفك

هناك العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها بتشغيل وضع الطيران ليس فقط كما يظن البعض بأنه مخصص لإيقاف تشغيل البيانات وإليكم الفوائد:

  • أولا يتم العمل على تقليل التشويش الذي يمكن أن يحدث في الاتصالات اللاسلكية في داخل الطائرات وبناء عليه يتم تشغيل وضع الطيران.
  • ثانيا يمكن للفرد أن يقوم بحماية الخصوصية الخاصة به في وقته هو لا يرغب فيه باستقبال مكالمات أو اتصالات من الخارج فبدلا من أن يقوم بإيقاف تشغيل الهاتف بأكمله يكتفي فقط بأن يقوم بتشغيل وضع الطيران.
  • ثالثا التركيز في المهام على سبيل المثال نجد أن الطلاب عندما يقوم بالمذاكرة قد يحدث لديهم تشتت بسبب أصوات المكالمات والرسائل لذلك يمكن السيطرة على هذا الأمر من خلال تشغيل وضع الطيران.
  •  رابعا توفير استهلاك الطاقة فنجد أن ذلك يمكن أن يحسن من أداء الهاتف لأن مع تشغيل هذا الوضع يتم إيقاف كافة الاتصالات اللاسلكية مما يزيد من عمر البطارية