كنز من كنوز علي بابا: سعرها وصل لـ 150 ألف جنيه.. ازاي تعرف معلقة السنبلة المطلوبة للبيع ؟ قوم دور عليها بسرعة”..

في الأيام الأخيرة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعاً حول منشورات تتعلق بملعقة السنبلة حيث يبحث الكثيرون عن شراء هذه الملعقة بأسعار مرتفعة تصل إلى 150 ألف جنيه، بينما يعرض آخرون معالق تحمل رسماً للسنبلة هذا الأمر دفع العديد من الأشخاص إلى البحث في أدراج مطابخهم عن هذا النوع من الملاعق، آملاً في العثور على واحدة يمكن بيعها بمبالغ ضخمة.

ازاي تعرف معلقة السنبلة المطلوبة للبيع

قوم دور عليها بسرعة".. أعرف على السر الكبير وراء ملعقة السنبلة القديمة..  وبيعها وخليك مليونير!!! - بوابة الزهراء الإخبارية

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تتحدث عن كيفية التعرف على ملعقة السنبلة المطلوبة للبيع، مشيرين إلى أنها تُعد من الملاعق الفضية.

بدأت عملية استيراد هذه الملاعق إلى الوطن العربي في عام 1970 واستمرت حتى عام 1983، حيث كانت منتشرة في معظم البيوت المصرية، بسبب استيراد التجار لحوالي 30 مليون ملعقة.

وفقًا للمنشورات المتداولة، تتميز ملعقة السنبلة الأصلية بتركيبتها الكيميائية المكونة من الحديد والفضة، مما يمنحها حماية من الصدأ تمتد لأكثر من 50 عامًا كما تشتهر بتصميمها الأنيق والرقيق الذي يتضمن نقشًا مزخرفًا على شكل سنبلة القمح.

معلقة السنبلة بـ 150 ألف جنيه

بشكل مستمر، نجد من يهوى جمع الأشياء القديمة، مقابل بيعها لاحقا بالكثير من الأموال، وهو ما جرى في الأيام الماضية، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لراغبي اقتناء ملاعق السنبلة القديمة مقابل مبالغ مالية تصل إلى 150 ألف جنيه.