فاضل خطوة واحدة.. نجم بيراميدز يعلن اعتناقه للإسلام

كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قرر اعتناق الإسلام وذلك بعد ظهوره في لقطة أثارت جدلا خلال الأيام الأخيرة بعد تسجيله هدفا في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، حيث سجد  أمام كاميرات التليفزيون ليثير الكثير من التساؤلات.

خطوة واحدة لاعتناق ماييلي الإسلام

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي ينتظر انتهاء الدوري الممتاز من أجل اعتناقه الإسلام  بشكل رسمي، وإشهار إسلامه، مشيرة إلى أن اللاعب سيتوجه إلى مشيخة الأزهر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الإعلان عن اعتناقه الإسلام بشكل رسمي.

وكان اللاعب موتيابا نجم الفريق الأول بنادي الزمالك قد أعلن اعتناقه الإسلام منذ أسابيع قليلة، قبل أن يفسخ التعاقد مع القلعة البيضاء بشكل رسمي، بقرار من مجلس إدارة الزمالك بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حيث طالب بالتعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم القادم.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2023-2024

على جانب آخر، فرط افيستون ماييلي في فرصة المنافسة على حصد لقب هدافي الدوري بعدما فشل في تسجيل أهداف في مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية أمس الأربعاء في ختام منافسات بالمسابقة بعد فوز فريقه على الفريق الشرطي بهدف نظيف أحرزه اللاعب مروان حمدي.

وتوقف رصيد  مهاجم بيراميدز ماييلي عند 17 هدفا في وصافة هدافي الدوري خلف وسام أبو علي لاعب الأهلي والذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا وجاءت الترتيب على النحو التالي

1 وسام أبو علي – الأهلي 18
2 فيستون ماييلي – بيراميدز 17
3 حسام أشرف – بلدية المحلة 14
=4 مصطفى زيكو – زد 11
=4 كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 11
=4 صديق أوجولا – سيراميكا كليوباترا 11
=4 ياو أنور – الإسماعيلي \ البنك الأهلي 11
=4 حسام حسن – سموحة 11
=4 محمد سالم – المقاولون العرب 11