هتبقي ملياردير… حط شويه ملح في محفظتك وشوف الي هيحصلك.. مفاجأة مش هتصدقها 

لطالما ارتبط الملح بالعديد من الاستخدامات التقليدية في الطهي والحفظ، لكنه يمتلك أيضا خصائص يمكن أن تكون مفيدة في سياقات غير متوقعة، مثل وضعه في محفظة الجيب، قد يبدو هذا الاستخدام غريبا في البداية، لكنه يحمل في طياته فوائد متعددة وأسبابا تدعو للتجربة.

حماية المال من البلل

إذا كانت محفظتك تتعرض أحيانا للبلل بسبب الظروف الجوية أو الحوادث الطارئة، فإن وضع كمية صغيرة من الملح في المحفظة يمكن أن يساعد في امتصاص الرطوبة، الملح معروف بقدرته على امتصاص الرطوبة، مما يساعد في حماية الأوراق النقدية والبطاقات من التلف.

تأمين الطاقة الإيجابية 

في بعض الثقافات والتقاليد، يعتبر الملح من المواد التي تجذب الطاقة الإيجابية وتطرد الطاقة السلبية، يعتقد البعض أن وضع الملح في محفظة الجيب يمكن أن يجلب الحظ الجيد ويزيد من الإيجابية في الحياة اليومية، على الرغم من عدم وجود دليل علمي يدعم هذا، إلا أنه يمكن أن يكون جزءا من ممارسات شخصية أو تقليدية.

حماية الوثائق والبطاقات

يمكن للملح أن يلعب دورا في حماية الوثائق والبطاقات الموجودة في المحفظة من الروائح غير المرغوب فيها أو التلوث، بفضل خاصيته في امتصاص الروائح، يمكن أن يساعد الملح في الحفاظ على نقاء أوراقك ومحتويات محفظتك.

التنظيف والإزالة

في حال كنت بحاجة لتنظيف المحفظة من الداخل، يمكن للملح أن يكون مساعدا، رش كمية صغيرة من الملح داخل المحفظة واتركه لبضع ساعات، ثم امسح الداخل بقطعة قماش نظيفة، قد يساعد هذا في إزالة البقع والرطوبة الزائدة.