انتهت منذ لحظات.. الأهلي ينجح في ضم صفقة نارية

كشفت مصادر مطلعة، أن الأهلي نجح اليوم الخميس الـ 15 من أغسطس من حسم التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  وذلك بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادا للموسم المقبل واستمرار المنافسة على البطولات.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

وحسب المصادر المطلعة، فأن الأهلي حسم التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفارورزي المجري خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 2.7 مليون دولار، مشيرة إلى أن الجلسة انتهت بين مسؤولي الناديين وفي حضور اللاعب ووكيله عبر تقنية زووم وتم التوصل إلى اتفاق حاسم للصفقة.

وكان الناقد الرياضي محمد عراقي، قد كتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلا عن موقع الصريح التونسي إن “محمد علي بن رمضان اقترب بالفعل من الانضمام للأهلي.. اجتماع خلال ساعات قليلة بين مسئولي الناديين عبر زوم لحسم الاتفاق”.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض النجم المالي آليو ديانج، والذي انتقل في الفترة الأخيرة لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق وأعلن في منشور له عبر صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، وذلك لتعويض الرحيل المتوقع للاعب محمد عبد المنعم الذي اقترب من صفوف فريق نيس الفرنسي.

كما أعلن الأهلي التعاقد مع ثاني الصفقات الصيفية، بضم اللاعب المغربي يحيي عطية الله على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء.