صفقة العمر.. ليون الفرنسي يطلب التعاقد مع “صلاح الجديد” من الدوري المصري

أصبح اللعب في أوروبا حلم يراود العديد من اللاعبين المصريين الشباب، فبعد مشاهدة تألق لاعبينا في الملاعب الأوروبية والمشاركة في كبري المسابقات على مستوي العالم، ومتابعة صولات لاعبين أمثال محمد صلاح نجم ليفربول، تريزيجيه نجم طرابزون التركي بالإضافة إلى مصطفي محمد وعمر فايد وسام مرسي وغيرهم في اكبر الدوريات الأوروبية، صار الانتقال إلى الأندية الكبيرة هو الشغل الشاغل لقطاع كبير من اللاعبين الشبان داخل الدوري المصري.

لاعب مصري يقترب من الدوري الفرنسي

أعلن علي عصام عبد المنعم رئيس نادي دينامو حديث العهد في الكرة المصرية والذي يشارك في دوري الدرجة الرابعة المصري عن أقتراب اللاعب المصري سيف سالم لاعب الأكاديمية بنادي دينامو من الانتقال إلى نادي ليون الفرنسي.

وأضاف رئيس نادي دينامو في حديثه، بأن الجميع داخل النادي يعتبر “سيف” من بين أبرز المواهب على الساحة الكُرَوِيّة المصرية، ومتوقع له مستقبل كبير سواء داخل مصر أو في حال احترافه بأوروبا خلال السنوات المقبلة.

عرض ليون للتعاقد مع سيف سالم

وقال “عبد المنعم” في تصريحات إعلامية، بأن اللاعب سيف سالم انضم للنادي وهو ابن 10 سنوات، ولاحظنا انضباطه والتزامه في التدريبات ومحاولة تطوير قدراته والتعلم من أخطائه.

وكشف على عصام عبد المنعم أن اللاعب سيف سالم قد قام بقضاء فترات معايشة في أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان وموناكو وباستيا، وانه استفاد من تلك الفترات التي قضاها وتعلم منها الكثير، وانه يتوقع أن يتم انتقال اللاعب إلى نادي ليون هذه المرة.

ويعد نادي ليون من اكبر الأندية الفرنسية، واحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الماضي وقام بعقد العديد من الصفقات الكبيرة ومن المتوقع أن يقوم بالمنافسة على بطولة الدوري الموسم المقبل.