من غير ما تلمسي أو تقربي منه.. طريقة فعالة للتخلص من البرص أو الوزغ الموجود في المنزل نهائيا لن يعود مجدداً

  1. يعد البرص والمعروف أيضا باسم الوزغ هو من أكثر أنواع الزواحف التي تسبب الخوف والقلق عندما تكون موجودة في البيت خاصه للصغار وعادة ما نقوم بمشاهدة البرص على الأسقف وعلى الجدران، وهذا يسبب الزعر لجميع الموجودين في البيت وبالطبع البرص حشره ضارة لأنه يتغذى في الأساس على القاذورات أي أنه يعمل على نقل الأمراض وبناء عليه عندما نقوم برؤيته يكون لدينا أفكار مختلفة للتخلص منه لذلك سوف نذكر لكم بعد طرق التخلص من البرص نهائيا لإبعاده عن البيت.

طريقة التخلص من البرص

الطرق التي سوف نذكرها لكم في هذه الفقرة للتخلص من البرص هي طرق مجربة وفعالة وبدون استخدام مواد كيميائية كالتالي:

  • أولا باستخدام القهوة حيث أن القهوة رائحتها قويه جدا وتؤثر على حاسة الشم لدى البرص ونجد أنه ينفر من هذه الرائحة، لذلك يمكن ان نقوم برش القهوة في الأماكن القريبة من الأبواب والشبابيك وبكل تأكيد سوف نتخلص من البرص في أسرع وقت.
  • ثانيا استخدام زيت السيارات وهو أيضا من العناصر الفعالة التي لها نتائج ممتازة في التخلص من البرص الأمر يتطلب فقط أن نقوم برش زيت السيارات حول الأبواب والنوافذ أو إحضار بعض الكرات القطنية التي توضع في زيت السيارات وتوضع في أماكن وجود البرص.
  • ثالثا وأخيرا استخدام كرات النفتالين معروف أن لها نتائج سحرية في التخلص من البرص ويمكن وضعها تحديدا عند فتحات الصرف الصحي، أو داخل صناديق القمامة الموجودة في البيت وسوف يهرب البرص بعيدا عن منزلك.