“وداعاً لإبر الأنسولين”… عشبة عربية سحرية تخفض السكر في الدم بسرعة البرق وتضبط معدل الجلوكوز!!؟

الكثير منا الآن يعاني من أمراض مزمنة منها أمراض القلب ومنها أمراض الكبد والكلى وخاصه امراض السكر في الدم لأن معدل السكر الطبيعي في الدم يكون عبر اختبار تحمل الغلوكوز الفموي اقل من 140 ملجم وحتى تجري هذا الإجراء يجب أن تكون صائما طوال الليل ومن ثم تقوم بعمل اختبار مستوى السكر في الدم أثناء الصيام ثم عليك شرب مشروب يحتوي على السكر ويتم اختبار السكر لمدة ساعتين.

اعشاب تساعد على خفض السكر في الدم

عشبة الصبار لخفض السكر في الدم

إذا قمت بتناول عدد اثنين ملعقة كبيرة من عصير الصبار بشكل يومي قد يؤدي إلى خفض مستويات السكر في الدم وخاصة إذا كنت من المصابين بالمرض من النوع الثاني ويجب علي كل الاشخاص المصابين بمرض السكر ان يتناولون الأدوية التي تعمل علي خفض الجلوكوز توخي الحذر عند تناول الصبار ويجب أن القيام باستشارة طبيب.

القرفة لخفض مستوى السكر في الدم

القرفة من أفضل الأعشاب التي تعمل على خفض السكر بشكل سريع وهذا عن طريق تناولك حوالي نصف ملعقة صغيرة من القرفة بشكل يومي حتى تقلل من مستوى السكر في الدم وأيضاً الكولسترول الضار والدهون الثلاثية وخاصة للأفراد الذين مصابين بداء السكر من النوع الثاني.

الحلبة لتخفيض مستوى السكر في الدم

تساعد الحلبة بشكل كبير في التحكم في مستويات السكر في الدم ويمكنك ان تضيف 50 جرام من بذور الحلبة المطحونة الى الغداء والعشاء لمدة عشر ايام وسوف تجد الفرق.