كاش وقسط… طرح وحدات بمدن جديدة والمحافظات لكل المواطنين

وتقوم وزارة الإسكان حاليًا بتسليم مشروعين في حديقة أكتوبر والقاهرة الجديدة، كما يقوم صندوق التنمية العمرانية بتسليم عدد كبير من الشقق في عواصم المحافظات ضمن مشروع درعا.

ويمكن التقديم في أي من المشروعات خلال الفترة الحالية، وجاءت تفاصيل كل مشروع على النحو التالي:

 

وينتهي حجز الشقق في 15 أغسطس من الشهر الجاري، وهي تابعة لصندوق الحساب المالي للإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان والتنمية الحضرية والريفية من بنك الإسكان والتنمية. افتح حسابًا على موقع الحجز المخصص وادفع وديعة حجز جدية بقيمة 150.000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى رسوم إدارية قدرها 1000 جنيه إسترليني للوحدات المعروضة تتراوح أحجامها من 115 مليونًا إلى 137 مليونًا، مع فترات تقسيط تتراوح من 3 إلى 5 سنوات وما إلى ذلك تتراوح أسعار الشقق من 2 مليون جنيه إسترليني إلى 2.4 مليون جنيه إسترليني.

المشروع التاني

يبدأ حجز في مدينة حدائق أكتوبر رسميًا في 30 يونيو ويستمر حتى 30 أغسطس من خلال الموقع الإلكتروني. عدد الوحدات المقدمة 984 وحدة، بمساحات تتراوح بين 95 إلى 100 متر مربع، وسيتم تسليمها فوراً. ويوجد شقق فقط بحديقة أكتوبر طريق الواحات بالقرب من ميدان الرماية وأمام منطقة حدائق الأهرام، حيث يصل مبلغ الحجز إلى 150 ألف جنيه، بينما يصل سعر الشقة إلى 1.5 مليون جنيه.

المشروع التالت

ويواصل صندوق التنمية العمرانية التابع لمجلس الوزراء توفير الشقق السكنية في مشروع تطوير عاصمة محافظة “دالة”. ويصل عدد الشقق في المرحلة الجديدة إلى 3000 وحدة سكنية مكتملة، يمكن استلامها بعد سنة، على أن تكون الوحدات مجهزة بالكامل، ومصممة بشكل فاخر، وديكورات “فائقة الفخامة”، ومكتملة مرافق الخدمة العامة، وبها ملاعب رياضية. والمراكز الصحية والمساجد وصالة الألعاب الرياضية.