“مفاجئة من العيار الثقيل” .. مضيفة طيران تصدم الجميع وتوضح ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية .. مش هتصدق اللي هتسمعه!!!

تعد الخطوط الجوية السعودية واحدة من أفضل شركات الطيران ونقل المسافرين بالعالم، حيث تتميز برفاهية الخدمات المقدمة للمسافرين ودرجة الأمان والسلامة العالية، وهذا يرجع إلى وجود كادر مميز من المضيفات ولعل أشهرهم هي المضيفة ليندا حريري، حيث ظهرت في لقاء تليفزيوني على قناة الاخبارية السعودية لتشارك المتابعين طبيعة عمل المضيفات والخبايا التي لا يعلمها المسافرون، وكان ظهورها في برنامج 120 الذي لاقى إقبالا كبيرا خاصة من الفتيات.

تصريحات ليندا حريري عن وظيفة مضيفة الطيران 

لقد أشارت ليندا حريري أن العمل كمضيفة طيران مناسب للأشخاص لمحبي اكتشاف ثقافات الشعوب الأخرى والتجول بين الدول، وتتمنى الكثير من الفتيات العمل في وظيفة مضيفة الطيران بسبب نمط الحياة المثالي وكذلك رواتبهم المجزية والسفر حول العالم، ولكن تواجه أغلب المضيفات مشكلة التحرش والتي يتم التعامل معها في منتهى الجدية، وأشارت ليندا أنه لم تسجل أي حالة تحرش بها أو زميلاتها طوال فترة خدمتها، وهذا يعتبر تصرف غير لائق ويتم إلغاء الرحلة لمن قام بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

طبيعة عمل مضيفات الطيران 

تتمثل مهمة طاقم الطائرة في تلبية احتياجات المسافرين وراحتهم بالمقام الأول من خلال مجموعة من المسؤوليات كما يلي:

  • في البداية قيام طاقم الطائرة باستقبال المسافرين بابتسامة ولطف عند دخولهم إلى الطائرة.
  • توجيه الركاب إلى مقاعدهم والتأكد من ترتيب أماكن الجلوس عبر الاطلاع عليها في بطاقات الصعود.
  • مساعدة الركاب في وضع الأمتعة بشكل مناسب في الطائرة.
  • تقديم الطعام والشراب للركاب مع الحرص على تلبية احتياجات المسافرين بكفاءة وسرعة عالية.
  • التعامل مع أي مشكلة قد تطرأ طوال رحلة السفر وإبلاغ الجهات المختصة للتعامل معها بأسرع وقت.